نعمان قورتولموش يؤكد أن روسيا أكدت لبلاده أنها لم تستهدف الجنود الأتراك شمال سوريا قبل أيام

نعمان قورتولموش يؤكد أن روسيا أكدت لبلاده أنها لم تستهدف الجنود الأتراك شمال سوريا قبل أيام
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 1:18 صباحًا
المصدر - متابعات

أعلن نائب رئيس الوزراء التركي والمتحدث باسم الحكومة، نعمان قورتولموش، أن روسيا أكدت لبلاده أنها لم تستهدف الجنود الأتراك شمال سوريا قبل أيام.

وقال النائب: إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أكّد شخصيًّا أن استهداف القوات التركية المشاركة في عملية “درع الفرات” لم يكن بواسطة مقاتلات روسية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف قورتولموش: أن العمليات الجارية في إطار عملية “درع الفرات” التي أطلقتها تركيا يوم 24 أغسطس/آب الماضي، لدعم الجيش السوري الحر، في المنطقة ليست سرية، ولا تستهدف دول الجوار.

وكانت رئاسة الأركان التركية أعلنت الخميس الماضي أنه من المعتقد أن مقاتلات لنظام الأسد نفذت غارة جوية، مستهدفةً القوات المشاركة في عملية “درع الفرات” قُتل فيها 3 جنود أتراك وجرح 10 آخرون.

من أهم أخبار تركيا اليوم ما طالب به الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إسرائيل، بإعادة النظر بقانون منع الأذان واحترام حقوق المسلمين في العبادة، وذلك خلال اتصال أجراه نظيره الإسرائيلي “روبي ريفلين” أمس الأحد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.