مسؤول بالفريق الانتقالي للرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب يؤكد انه اختار دون ماكغان، المحامي الشهير في حملته، مستشاراً بالبيت الأبيض

مسؤول بالفريق الانتقالي للرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب  يؤكد انه اختار دون ماكغان، المحامي الشهير في حملته، مستشاراً بالبيت الأبيض
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 1:18 صباحًا
المصدر - متابعات

قال مسؤول بالفريق الانتقالي للرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب اليوم الجمعة، إنه اختار دون ماكغان، المحامي الشهير في حملته، مستشاراً بالبيت الأبيض، وكيه تي ماكفرلاند، وهي محللة في شؤون الأمن القومي، نائبة لمستشار الأمن القومي.

قال أحد موظفي وكالات إنفاذ القانون الفيدرالية الأمريكية، الاثنين، إن المشتبه به في الهجوم المسلح على الحرم الجامعي في جامعة ولاية أوهايو، قُتل على يد السلطات، وإنه تم رفع حالة التأهب الأمني في محيط الواقعة بعد احتواء التهديد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضافت السلطات الأمريكية أنه تم نقل 10 أشخاص على إلى المستشفيات للعلاج، تُفيد التقارير بأن إصابات 9 منهم ليست بليغة، في حين توجد ضحية في حالة حرجة.
وقال مسؤول أمريكي إن الهجوم المسلح كان في الأغلب باستخدام سكين، استناداً إلى تصريحات شهود العيان للشرطة، مشيراً إلى احتمال كون الطلقات النارية التي سُمع دويّها، أُطلقت من عناصر الشرطة أثناء محاولتهم إيقاف المهاجم. ولم تتحدد دوافع الهجوم حتى الآن

قالت جيل شتاين، مرشحة حزب الخضر في انتخابات الرئاسة الأميركية، أمس الجمعة، إن مسعاها لإعادة فرز الأصوات في ولايات ويسكونسن وميشيغان وبنسلفانيا يهدف إلى تقييم نزاهة نظام التصويت في الولايات المتحدة وليس تقويض فوز الجمهوري دونالد ترمب بالرئاسة.

وفي حين أن مسعى شتاين الذي أطلقته هذا الأسبوع ربما أثار آمالا بين أنصار المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون المحبطين، فإن احتمالات أن تغير إعادة فرز الأصوات، إذا حدثت، النتيجة العامة لانتخابات الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني لصالح كلينتون ضئيلة للغاية بالنظر إلى هامش فوز ترمب في الولايات الثلاث

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.