السجن مدى الحياة على اليميني المتطرف توماس مير البالغ من العمر 53 عاما

السجن مدى الحياة على اليميني المتطرف توماس مير البالغ من العمر 53 عاما
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 1:40 صباحًا
المصدر - متابعات

أعلن وزير المالية البريطاني فيليب هاموند اليوم الأربعاء عن تخصيص تمويل قدره 390 مليون جنيه إسترليني (484 مليون دولار) لدعم تطوير السيارات المنخفضة الانبعاثات والمركبات الذاتية القيادة.

وإثناء إلقائه أول بيان له بشأن الميزانية في البرلمان أعلن هاموند أيضا عن دعم للبنية التحتية للمركبات التي تعمل بالكهرباء، وقال الوزير “شبكات النقل الموثوق بها ضرورية للنمو والإنتاجية” مضيفا أن التمويل “سيعزز ميزتنا التنافسية في المركبات المنخفضة الانبعاثات وتطوير المركبات الذاتية القيادة.”

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأعلن هاموند أيضا عن إعفاء ضريبي بنسبة 100 بالمئة في العام الاول لاستثمارات الشركات في انشاء البنية التحتية لمرافق شحن السيارات الكهربائية

أدين متطرف يميني الأربعاء 23 تشرين الثاني ـ نوفمبر 2016، في بريطانيا في قضية قتل النائبة العمالية جو كوكس قبل أسبوع على استفتاء بشأن عضوية البلاد في الاتحاد الأوروبي، في هجوم أثار صدمة في هذا البلد.

وأدانت لجنة المحلفين في محكمة اولد بيليز الجنائية المركزية في لندن توماس مير البالغ 53 عاما بإطلاق النار على النائبة كوكس المؤيدة للاتحاد الأوروبي واللاجئين، وطعنها عند وصولها إلى مكتبة في بيرستال شمال انكلترا للقاء مع مؤيديها في 16 حزيران ـ يونيو.
وقررت المحكمة أن مير الذي عثر لديه على وثائق نازية، تحرك بدافع أيديولوجية سياسية.

أصدرت محكمة بريطانية حكما بالسجن مدى الحياة على اليميني المتطرف توماس مير البالغ من العمر 53 عاما بعد أن أدانته لجنة المحلفين بقتل النائبة العمالية جو كوكس المؤيدة للهجرة ولحقوق اللاجئين قبل أسبوع من استفتاء حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كانت كوكس تساند خلاله بقاء بريطانيا في الاتحاد.

أدان القضاء البريطاني يمينيا متطرفا الأربعاء في قضية قتل النائبة العمالية جو كوكس في حزيران/يونيو قبل أسبوع على استفتاء بشأن بقاء البلاد في الاتحاد الأوروبي، وهي جريمة أثارت صدمة في البلاد في حينه.

وأدانت لجنة المحلفين في محكمة أولد بيليز الجنائية المركزية في لندن توماس مير البالغ 53 عاما بإطلاق النار على النائبة كوكس المؤيدة للاتحاد الأوروبي واللاجئين، وطعنها عند وصولها إلى مكتبة في بيرستال في شمال إنكلترا للقاء مع مؤيديها في 16 حزيران/يونيو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.