المفوضية الأوروبية تقدر مصاريف خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بنحو 55 – 65 مليار دولار

المفوضية الأوروبية تقدر مصاريف خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بنحو 55 – 65 مليار دولار
| بواسطة : islam app | بتاريخ 18 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 1:41 صباحًا
المصدر - متابعات

قدرت المفوضية الأوروبية مصاريف خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بنحو 55 – 65 مليار دولار، وذلك بحسب ما نقلته الصحيفة الإلكترونية “Politico” الخميس 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

ونقلت الصحيفة الإلكترونية قول المفوضية الأوروبية إن الحكومة البريطانية قد تضطر إلى دفع ما بين 55 و65 مليار يورو لتغطية التزاماتها أمام ميزانية الاتحاد الأوروبي عند خروجها.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وستذهب غالبية هذه الأموال إلى مؤسسات التأمينات الاجتماعية، وإلى جانب تمويل مشاريع للبنية التحتية في الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي، إضافة لدعم المزارعين الأوروبيين.

وفي حال رفض لندن الإيفاء بالتزاماتها المالية أمام بروكسل، فإن الاتحاد الأوروبي يملك الحق برفع قضية ضد بريطانيا، وفقا للصحيفة الإلكترونية.

وفي يونيو/حزيران الماضي، صوت 52% من البريطانيين خلال استفتاء شعبي لصالح خروج بلادهم من عضوية الاتحاد الأوروبي

قد يصبح المرور في مناطق مظلمة أو ضعيفة الإنارة في المملكة المتحدة شيئا من الماضي، مع طرح طائرات مسيرة تعمل كمصابيح إنارة تحلق فوق الناس في تلك الأماكن لتنير دروبهم حتى يصلوا إلى بر السلامة.

وتحمل التقنية الجديدة اسم “فليتلايتس” وطورتها مجموعة “دايركت لاين” البريطانية للتأمين، ويقول مبتكروها إنها قد تستخدم من قبل عمال يعودون سيرا إلى منازلهم بعد مناوبة ليلية في المحطة، أو ركاب الدراجات الهوائية والنارية في الأرياف.

وتقول الشركة إنها أرادت حل مشكلة الظلام التي تتأثر بها مجتمعات عديدة على امتداد المملكة المتحدة، بالنظر إلى المشكلة بطريقة جديدة تقوم على مبدأ “الوقاية خير من العلاج” للحد من الحوادث التي تقع بعد حلول الظلام والتي تزيد خلال الخريف نتيجة تقلص ساعات النهار

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.