شرطة مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية تعتقل مجموعة من المتظاهرين ضد الرئيس الأمريكي المنتخب ” دونالد ترامب

شرطة مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية تعتقل مجموعة من المتظاهرين ضد الرئيس الأمريكي المنتخب ” دونالد ترامب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 1:09 صباحًا
المصدر - متابعات

في تصريحات لافتة، قال الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترمب، إنه يجدر على الولايات المتحدة قطع الدعم العسكري عن المعارضة السورية المسلحة، وذلك في مقابلة أجرتها معه صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية.

ترمب اعتبر أن الفصائل التي تقاتل بشار الأسد “مجهولة” بالنسبة له، وفيما هي تعمل على قتال النظام بدعم من الولايات المتحدة “ستصبح واشنطن في مواجهة مباشرة مع روسيا التي لن تتخلى عن الأسد”، بحسب تعبيره.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف ترمب أن الولايات المتحدة تقاتل النظام السوري “بينما هو يقاتل داعش”، في الوقت الذي “يجب أن تكون الأولوية لقتال التنظيم”، بحسب تعبيره.

اعتقلت شرطة مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية اليوم السبت مجموعة من المتظاهرين ضد الرئيس الأمريكي المنتخب ” دونالد ترامب ”

وأظهرت لقطات مصورة اعتقال بعض المتظاهرين ووضع أيديهم في الأصفاد، بينما كان يهتف بعض المتظاهرين: ” سلمية …سلمية ” .

ولم تكشف الشرطة بعد عن عدد المعتقلين.

وتشهد عدداً من الولايات الأمريكية مظاهرات واسعة مناهضة للرئيس الفائز في الانتخابات الأخيرة ” دونالد ترامب

قالت صحيفة “ذا وول ستريت جورنال” الأمريكية اليوم السبت، إن الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب قال فى لقاء صحفى له، أن أمريكا لا تدرى من هم الثوار السوريون الذين تؤيدهم الولايات المتحدة.

وأوضح ترامب أنه يقف ضد محاربة السلطة السورية، حيث قال “إذا اعتدت الولايات المتحدة على الأسد فسوف يؤدى هذا إلى الصراع مع روسيا”.

وكشف ترامب، أن وجهة نظره من ناحية الوضع الحالى فى سوريا تختلف عن وجهة نظر الكثير من الآخرين، سواء سياسيين أم رؤساء دول وأن الشأن السورى بالنسبة له ليس كما هو واضح للجميع، وأوضح ترامب أنه يرى ضرورة تأييد كل جبهة تعمل على مكافحة الإرهاب.

وأكد أنه من أهم مؤيدى من يكافح تنظيم داعش الذى يريد العالم بأسره أن يتخلص منه، مشيرا إلى أن “سوريا تحارب داعش”، وأن روسيا دخلت فى حلف وثيق مع سوريا، كما تعد إيران أيضا حليفا لسوريا، ونحن (الولايات المتحدة ) نؤيد الآن الثوار السوريين ولكننا لا نفهم من هم هؤلاء.
وبالنسبة للصراع الإسرائيلى الفلسطينى الذى وصفه ترامب بأنه “الحرب التى لا تنتهى أبدا” .. أعرب الرئيس الأمريكى المنتخب فى حواره، الذى يعد الأول بعد فوزه فى الانتخابات، عن أمله فى أن يسهم فى صياغة قرار بينهما فى النهاية من أجل الإنسانية.

وقال ترامب “إنه استمع لمعظم القادة على الرغم من أنه لم يتحدث حتى الآن مع الرئيس الصينى شى جين بينج” ..مشيرا إلى أنه تسلم رسالة وصفها ب”الجميلة” من الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وأنه من المقرر أن يكون هناك اتصال هاتفى بينهما قريبا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.