مارتن شيفر يؤكد أن وزارة الخارجية الألمانية ترغب بالمزيد من الثقة في العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة

مارتن شيفر يؤكد أن وزارة الخارجية الألمانية ترغب بالمزيد من الثقة في العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 1:36 صباحًا
المصدر - متابعات

أعلن الناطق باسم الخارجية الألمانية مارتن شيفر اليوم الأربعاء، أن وزارة الخارجية الألمانية ترغب بالمزيد من الثقة في العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة ، بما في ذلك ومع الإدارة الجديدة في واشنطن، والتي سيعينها الفائز في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب.

وقال شيفر في مؤتمر صحفي في برلين، اليوم ” لا أحد في الحكومة الاتحادية [ألمانيا] لا يعارض علاقات أوثق وأكثر ثقة بين الولايات المتحدة وروسيا. نحن حتى رغبنا بذلك. ومن هذه النقطة رغبنا باستمرار، وطالبنا بهذا على خلفية الأزمة المحددة في سوريا ، لكي تقوم الدولتان العظميان بتنسيق مواقفهما لتحقيق تسوية سياسية

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كشف الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، استراتيجة الإخوان “الصراع والتفاوض” خلال لقائه مساء اليوم مع الإعلامى خالد صلاح، ببرنامجه ” على هوى مصر” على شاشة النهار، حيث قال إن عدد من القوى الغربية ألتقت فى ألمانيا بالقاعدة العسكرية الأمريكية بمنطقة “دار مشتات” بألمانيا فى الفترة من 16 وحتى 18 أغسطس 2013، لمناقشة الأحداث فى مصر، فيما أسموه “انقلاب مصر”، وحضره ممثلون للموساد الإسرائيلى وممثلون للولايات المتحدة وجهاز الأمن القومى الأمريكى وممثل عن القوات البريطانية فى قبرص، وممثل عن غرفة العلميات لحلف شمال الأطلسى وممثل عن وزارة الدفاع الفرنسية.

وقال عبد الرحيم علي أن الإخوان استخدموا كل شيء للوصول إلى طاولة المفاوضات، لتحقيق تقاسم السلطة، حتى إذا كان ذلك على دماء الشعب المصرى.

وأضاف خلال لقائه أن الجماعة لم يكن يهمها دم المصريين ولا أولادهم، الذى يُقتلون فى الشوارع ويخفون قنابل لتفجيرها، موضحاً أن الإخوان انفرط عقدهم بعد 30 يونيو وبعض الناس كفر بالمشروع نفسه، وآخرين ابتعدوا عنهم، وغيرهم انخرط فى جماعات مسلحة أخرى رغماً عنهم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.