طائرات تركية تقصف مقاتلين أكرادا مدعومين من الولايات المتحدة في شمال سوريا بأكثر من 20 ضربة جوية

طائرات تركية تقصف مقاتلين أكرادا مدعومين من الولايات المتحدة في شمال سوريا بأكثر من 20 ضربة جوية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 2:55 مساءً
المصدر - متابعات

قال المرشح الجمهوري لرئاسة أمريكا دونالد ترامب، إن الخبرة السياسية السيئة لهيلاري كلينتون هي الشيء الوحيد الذي تتفوق عليه فيه.

وأضاف ترامب – خلال المناظرة الثالثة – أن كلينتون تستمر بالحديث دون أن تفعل أي شيء على مدار حياتها، مضيفا أن البلاد ستتحول إلى فوضى إذا أصبحت كلينتون رئيسة لأمريكا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضح ترامب أن 6 مليارات دولار فقدوا خلال تولي هيلاري لوزارة الخارجية الأمريكية دون أن يعرف أي شخص مصير تلك الأموال.

جدير بالذكر أن مناظرة، مرشحي الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون و دونالد ترامب، الأربعاء 19 أكتوبر، هي مواجهتهم الثالثة والأخيرة في جامعة نيفادا بمدينة لاس فيجاس، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في 8 نوفمبر، حيث يواجهان بعضهما للمرة الأخيرة أمام الأمريكيين، ليقرروا من منهم «أكثر قدرة على تولي منصب الرئيس القادم للولايات المتحدة».

قصفت طائرات تركية مقاتلين أكرادا مدعومين من الولايات المتحدة في شمال سوريا بأكثر من 20 ضربة جوية مساء الاربعاء مما يسلط الضوء على الأهداف المتعارضة للبلدين العضوين في حلف شمال الأطلسي في ساحة قتال تزداد تعقيدا.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء إن الطائرات استهدفت مواقع لقوات سوريا الديمقراطية التي يقودها الأكراد في ثلاث قرى شمال شرقي مدينة حلب كانت القوات قد انتزعتها من تنظيم الدولة الإسلامية.

وأكد الجيش التركي أن طائراته الحربية نفذت 26 ضربة جوية على 18 هدفا لمسلحي وحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا وقتلت ما بين 160 و200 من المسلحين

اتهم سيناتور أمريكي بارز إسرائيل والسعودية باغتيال رئيس حكومة لبنان السابق رفيق الحريري، بعد أيام على إقرار الكونغرس الأمريكي قانون التشريع المعروف باسم “جاستا”.

وقال السيناتور تشاك غراسلي، الذي يمثل ولاية “آيوا”، ويشغل منصب رئيس اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ وواحد من كبار السيناتورات الأمريكيين في مقابلة مع مجلة “بوليتيكو”،: إن “بعض الوثائق التي تم الحصول عليها حديثا أظهرت أن إسرائيل نفذت عملية اغتيال رئيس وزراء لبنان السابق رفيق الحريري بمساعدة من السعودية”.

وقال غراسلي البالغ من العمر (82 عاما)،: “هناك بعض الأدلة القطعية تثبت دور المملكة المباشرة في العمليات الإرهابية الأخرى بما في ذلك اغتيال رفيق الحريري”… “السعودية أيضا لديها دور في تعزيز الإرهاب في الولايات المتحدة وأوروبا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.