سفارة اليابان في القاهرة تنفذ مؤتمرا بعنوان “مميزات وفرص الدراسة في اليابان

سفارة اليابان في القاهرة تنفذ مؤتمرا بعنوان “مميزات وفرص الدراسة في اليابان
| بواسطة : islam app | بتاريخ 18 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 4:47 مساءً
المصدر - متابعات

دعونا نواجه الأمر، بقدر ما تحب شركة آبل الترويج لقدرات مساعدها الرقمي Siri، فإنه في الحقيقة لم يصل بعد، أو على الأقل لم يرتقي إلى مستوى طموحات عدد كبير من المستخدمين. في الواقع، المساعدات الرقمية المنافسة مثل Alexa و Google Assistant تم تصنيفها في كثير من الأحيان على أنها أفضل من Siri.

ولكن يبدو أن شركة آبل لم ترفع راية الإستسلام بعد. في مقابلة مع مجلة Nikkei Asian Review، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook بأنه من الممكن أن تعزز الشركة قدرات ذكائها الإصطناعي عن طريق اللجوء إلى اليابان. وكشف السيد Tim Cook بأن شركة آبل تعمل حاليا على تشييد مركز متقدم للأبحاث والتطوير في مدينة يوكوهاما اليابانية والذي من المقرر أن يتم الإنتهاء منه بحلول نهاية هذا العام

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تكشفت معلومات لـ “سبق” عما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي ، عن قيام السفير الياباني وزوجته في السعودية بتنظيف جزء من شاطئ بمحافظة جدة ، أن ذلك لم يكن في السعودية بل في “مسقط” بسلطنة عُمان.

وكان مغردون في “تويتر” ، قد تداولوا ،خلال الساعات الماضية، صوراً للسفير الياباني وزوجته حال قيامهما بلم بعض مخلفات المتنزهين على شاطئ بحر ، وأشاروا إلى أنها بشواطئ جدة ، فيما تبين بعد أنها بسلطنة عمان.

تداول صور لسفير اليابان وزوجته ينظفان شواطئ بجدة.. و “سبق” تكشف حقيقتها

مهنا التميميسبق2016-10-18

تكشفت معلومات لـ “سبق” عما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي ، عن قيام السفير الياباني وزوجته في السعودية بتنظيف جزء من شاطئ بمحافظة جدة ، أن ذلك لم يكن في السعودية بل في “مسقط” بسلطنة عُمان

نظمت سفارة اليابان في القاهرة بالاشتراك مع جامعة الإسكندرية والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولجيا E-JUST مؤتمرا بعنوان “مميزات وفرص الدراسة في اليابان وجامعة E-JUST” وذلك في جامعة الإسكندرية .

شارك في هذه الندوة  كينيتشيروا موكاي، الوزير المفوض بسفارةاليابان في مصر ود-عبد العزيز قنصوة، عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية ود- أمين شكري، استاذ الانظمة الذكية، قسم هندسة وعلوم الحاسب بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا E-JUST ود- عمرو الطويل، رئيس قسم الهندسة الصناعية وإدارة النظم بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولجيا E-JUST وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية ومن بينهم د-محمد رضا محمد المدرس بكلية الهندسة الذي سبق له الدراسة في اليابان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.