احباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المستلزمات الطبية في الإسكندرية

احباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المستلزمات الطبية في الإسكندرية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 14 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 3:04 مساءً
المصدر - متابعات

كشف وزير المالية السودانى، بدرالدين محمود ، عن قرب إصدار أمريكا لقرار يقضى بالسماح للسودان باستيراد قطع غيار للقطارات والطائرات ، خلال الأسابيع المقبلة، موضحا أنه التقى بمسؤولين أمريكيين، من أجل رفع أسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب . وقال الوزير، فى تصريح له مساء اليوم، عقب عودته من الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين،إن الاجتماعات مع المؤسسات المالية الدولية أفضت إلى تعاونها مع السودان فى ملف اللاجئين ،باعتباره يقوم بذلك نيابة عن المجتمع الدولي. وأضاف أنه، بحث مع مساعد وزير الخزانة الأمريكية، العلاقات الثنائية، والعقوبات على السودان، وقضية اللاجئين وتهريب البشر، لتقديم الدعم اللازم للخرطوم فى هذا الشأن ،لافتا إلى دعم الولايات المتحدة للسودان فى المجالات المالية والفنية، ومكافحة الإتجار بالبشر.

أحبطت سلطات الجمارك بمطار الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الخميس، محاولة تهريب كمية كبيرة من المستلزمات الطبية، ومستحضرات التجميل “المغشوشة”، قادمة من أمريكا إلى داخل البلاد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

البداية عندما اشتبه موظفو الجمارك في طرد قادم من أمريكا، وبتفتيشه تبين أن داخله كميات من المستلزمات الطبية، ومستحضرات التجميل وزنت 5 أطنان، مجهولة المصدر، وغير موضح بها علامات التصنيع؛ وذلك لتهريبها إلى داخل البلاد، دون دفع رسوم الجمارك الخاصة بها.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.