نيد برايس يؤكد ان الولايات المتحدة ستراجع دعمها للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن

نيد برايس يؤكد ان الولايات المتحدة ستراجع دعمها للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن
| بواسطة : islam app | بتاريخ 9 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 3:56 مساءً
المصدر - متابعات

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي نيد برايس إن الولايات المتحدة ستراجع دعمها للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن بعد غارة جوية أدت إلى سقوط ما لا يقل عن 82 قتيلا في دار عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال برايس في بيان يوم السبت إن‭ ‬”التعاون الأمني الأمريكي مع السعودية ليس شيكا على بياض .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

“في ضوء هذا الحادث وحوادث أخرى وقعت في الآونة الأخيرة بادرنا بمراجعة فورية لدعمنا الذي قُلص بشكل كبير بالفعل للتحالف الذي تقوده السعودية

تفقد اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اليوم الأحد، الخدمات الأمنية بعدة مناطق بالمحافظة بالتزامن مع الذكرى الخامسة لـ”أحداث ماسبيرو”.

وشملت جولة “العراقي” تفقد محيط السفارات والمنشآت الحيوية الواقعة بنطاق المحافظة، اطمأن خلالها على انتشار القوات وعناصر الشرطة السرية.

وحرص مدير أمن الجيزة على تفقد المنطقة الأثرية بالأهرامات، إضافة إلى تفقد الأكمنة المتحركة والثابتة بالميادين والشوارع الرئيسية.

وشدد اللواء هشام العراقي، على اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه، والتصدي بكل حزم لأي محاولة للخروج عن القانون من قبل مثيري الشغب.

ووجه “العراقي”، مساعده لإدارة مرور الجيزة اللواء طارق حجاج، بالعمل على السيولة المرورية، وانتشار أوناش الإدارة؛ لرفع أية أعطال قد تتسبب في كثافات مرورية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

اخر اخبار اليوم :اخبار الحوادث ” بعد تحذيرات أمريكا وكندا.. مدير أمن الجيزة يتفقد محيط السفارات والأكمنة ” من المصدر : اخبار الحوادث -مصراوى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.