الولايات المتحدة تعلق المباحثات مع روسيا بشأن محاولة إنهاء العنف في سوريا

الولايات المتحدة تعلق المباحثات مع روسيا بشأن محاولة إنهاء العنف في سوريا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 4 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 1:52 مساءً
المصدر - متابعات

قالت الولايات المتحدة يوم الاثنين إنها علّقت المباحثات مع روسيا بشأن محاولة إنهاء العنف في سوريا متهمة موسكو بعدم الوفاء بالتزاماتها بموجب اتفاق وقف إطلاق النار.

ويأتي هذا الإعلان بينما تقوم القوات الحكومية السورية المدعومة بالجماعات المدعومة من إيران والسلاح الجوي الروسي بقصف المنطقة التي يسيطر عليها مقاتلو الفصائل المسلحة المعارضة للنظام في حلب وأصابوا واحدة من المستشفيات الرئيسية في المدينة وتسببوا بأضرار فادحة في شبكات إمدادات المياه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية جون كيربي في بيان “الولايات المتحدة ستعلق مشاركتها في القنوات الثنائية التي فتحت مع روسيا للحفاظ على اتفاق وقف الأعمال القتالية. هذا ليس قرارا اتخذ بخفة

قالت الولايات المتحدة اليوم الإثنين، إنها ستوقف المباحثات مع روسيا في مسعى لإنهاء العنف في سوريا واتهمت موسكو بعدم الوفاء بالتزاماتها بموجب اتفاق وقف إطلاق النار.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية جون كيربي، في بيان إن “الولايات المتحدة ستعلق مشاركتها في القنوات الثنائية مع روسيا التي فتحت للحفاظ على اتفاق وقف الأعمال القتالية. هذا ليس قراراً اتخذ بخفة

أضيفت أنواع من النحل ذي الوجه الأصفر لأول مرة إلى القائمة الفيدرالية الأمريكية للأنواع المهددة بالانقراض، وفق ما ذكره موقع الـ”بي بي سي”. ويعد وجود هذه الأنواع من النحل حيويا لحدوث التلقيح لدى نباتات مهددة بالانقراض في هاواي.

وجاءت هذه الخطوة بعد سنوات من الدراسة من قبل باحثين من بينهم مجموعة “إكسيرسيس سوساييتي” المعنية بالحفاظ على البيئة.

ويقول أنصار الحفاظ على البيئة إن 7 أنواع من النحل تواجه خطر الانقراض بسبب حرائق الغابات وظهور حشرات ونباتات غريبة بموطنها الأصلي في هاواي

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.