اندلاع حريق في إحدى غرف مستشفى بمدينة بوخوم غربي ألمانيا

اندلاع حريق في إحدى غرف مستشفى بمدينة بوخوم غربي ألمانيا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:40 صباحًا
المصدر - متابعات

اندلع حريق في إحدى غرف مستشفى بمدينة بوخوم غربي ألمانيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2016 وانتشر بسرعة كبيرة.

وقال شهود عيان إن النيران أتت على الطابق العلوي من المبنى متعدد الطوابق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويكافح نحو 200 من رجال الإطفاء لإخماد الحريق الذي لم يتضح بعد سببه. ويعد المستشفى، الذي يضم 650 سريرا، واحدا من أكبر المستشفيات في المنطقة.

كشفت تقارير صحفية في ألمانيا أن الحكومة الألمانية وفرت خلال الأشهر الماضية آلاف الوظائف في المناطق المحيطة بسوريا والعراق، وذلك في إطار مكافحتها لأسباب اللجوء.

وذكرت صحف مجموعة (فونكه) الإعلامية الصادرة اليوم السبت (الأول من تشرين الأول/ أكتوبر 2016) استنادا إلى وزارة التنمية الألمانية، أن الحكومة الألمانية وفرت نحو 34 ألف وظيفة في كل من تركيا ولبنان والعراق والأردن، وذلك بحلول نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي. وتابعت هذه الصحف أنه من المنتظر أن يصل هذا العدد إلى 50 ألف وظيفة بحلول نهاية العام الحالي، وقد تم توفير هذه الوظيفة بمساعدة برنامج وزارة التنمية الألمانية “كاش فور وورك”/النقد مقابل العمل

ذكرت الشرطة الألمانية اليوم السبت، أن مريضة (69 عاماً) منتحرة، يعتقد أنها تسببت في حريق بمستشفى رئيسي غرب ألمانيا.

ونشب الحريق في مستشفى جامعة “برغمانشيل” في منطقة بوخوم صباح أمس الجمعة في غرفة المريضة في الطابق السادس، قبل أن يمتد سريعا إلى الطوابق السابع والثامن والتاسع.

وكانت المرأة ترقد في جناح للمصابين بأمراض معدية، وهي واحدة من شخصين لقيا حتفهما في الحريق.

وأصيب 16 آخرون والعديد منهم في حالة حرجة في المستشفيات في المدن المجاورة، واستغرق رجال الأطفاء يوماً كاملاً تقريباً لإخماد الحريق، ودمر الحريق الطوابق العليا من المبنى بشكل كامل

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.