صحيفة “نيويورك تايمز” تعلن تأييدها لمرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون

صحيفة “نيويورك تايمز” تعلن تأييدها لمرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 3:59 مساءً
المصدر - متابعات

أعلنت صحيفة “نيويورك تايمز” يوم السبت عن تأييدها لمرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، مشيدة بقدرتها على الارتفاع إلى مستوى التحديات التي تواجه الولايات المتحدة ومنددة بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب ووصفته بأنه “أسوأ مرشح” في تاريخ الولايات المتحدة الحديث.

وخلص مجلس تحرير الصحيفة في مقال افتتاحي نشر يوم السبت إلى أن سجل كلينتون “يظهر نية قائدة عازمة على خلق فرصة للأمريكيين المكافحين في وقت يموج بالاضطرابات الاقتصادية كما أنها عازمة على ضمان بقاء الولايات المتحدة قوة للخير في عالم متوحش في كثير من الأحيان

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
ونقلت وكالة مهر عن ظريف قوله أمام جمع من الإيرانيين المقيمين في أمريكا “إنّ إنجازات الإيرانيين في مختلف المجالات العلمية مبعث للفخر والاعتزاز”.

وأشار ظريف إلى الأمن والاستقرار اللذين تتمتع بهما إيران مضيفا “أن العالم يتابع بقلق أخبار منطقتنا وتفشي التطرف والفوضى فيها”. وأضاف “أن السعودية وبعض الدول الإقليمية تستميت لاسترضاء أميركا واستمرار دعمها لهذه الدول لأن شرعيتها معتمدة على الدعم الأمريكي بينما إيران ترى أن الأمن والاستقرار يرتكزان على عوامل داخلية”. وتابع قائلا “إن بعض الدول مثل السعودية تحتاج إلى الدعم الأجنبي لحفظ الأمن بدلاً عن الاتكال على شعوبها وقدراتها الداخلية”. وأكد “أن الأعداء يعرفون جيدا أن العقوبات لا تثني عزم الشعب الإيراني رغم المشاكل الاقتصادية والمعيشية “، معتبرا “أن شعوب المنطقة تنظر إلى إيران بمثابة جبل راسخ وعامل الاستقرار”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.