أردوغان يتهم واشنطن بتزويد المقاتلين الأكراد في شمال سوري بالاسلحة

أردوغان يتهم واشنطن بتزويد المقاتلين الأكراد في شمال سوري بالاسلحة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 3:23 مساءً
المصدر - متابعات

قال وزير المواصلات والاتصالات والنقل البحري التركي، أحمد أرسلان، إنه تم استكمال الاستعدادات من أجل إنشاء وكالة تركية للفضاء، مضيفاً أن مشروع قانون إنشاء وكالة الفضاء التركية سيُعرض على البرلمان خلال السنة التشريعية الجديدة.

وأوضح الوزير أنه تم إسناد مهمة إنشاء وكالة الفضاء التركية إلى وزارته، التي أجرت جميع الاستعدادات المطلوبة، وقامت المديرية العامة لتكنولوجيا الطيران والفضاء في الوزارة بدراسة الموضوع، وتم إعداد مشروع قانون إنشاء الوكالة، كما تم التشاور مع الوزارات والهيئات المعنية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ولفت الوزير إلى أنه تم خلال إعداد مشروع القانون الاستفادة من قوانين وسياسات الفضاء في العديد من الدول، ومن هيكلية وطرق عمل العديد من وكالات الفضاء حول العالم

اتهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، واشنطن، بتزويد المقاتلين الأكراد في شمال سوريا بمزيد من الأسلحة هذا الأسبوع، وقال إنها سلمت أسلحة مشحونة على طائرتين لجماعة تعتبرها أنقرة إرهابية.

وقال أردوغان مناشدا الأمريكيين في تصريحات نقلها التلفزيون التركي “إن كنتم تعتقدون أن بإمكانكم القضاء على “داعش” بوحدات حماية الشعب الكردية وحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي فلن يكون هذا بإمكانكم.. لأنهما جماعتان إرهابيتان أيضا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.