تعرض السفارة الإسرائيلية في أنقرة الى هجوم اليوم الأربعاء

تعرض السفارة الإسرائيلية في أنقرة الى هجوم اليوم الأربعاء
| بواسطة : islam app | بتاريخ 21 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 3:15 مساءً
المصدر - متابعات

أعلنت رئاسة الأركان التركية، أن مدفعية القوات المسلحة دمرت 60 هدفاً لتنظيم “الدولة الاسلامية” في شمال سورية بـ170 قذيفة مدفعية.

جاء ذلك في بيان لرئاسة الأركان التركية ليل الثلاثاء، حول تطورات عملية “درع الفرات” في يومها الـ28، والتي أطلقتها وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس/آب الماضي، في الشمال السوري لتطهير المنطقة الحدودية من “المنظمات الإرهابية” وعلى رأسها تنظيم الدولة، بحسب ما قاله البيان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشارت الأركان التركية إلى أن 5 مجموعات من المهام الخاصة التابعة للمعارضة السورية، تابعت هجومها على مسلحي تنظيم الدولة في المناطق الجنوبية الواقعة بين إعزاز وجوبان باي (الراعي) شمالي حلب، وتمكنت من السيطرة على منطقتي زيتنلك (بحورتا) و”جكا” غربي جوبان باي.

ولفتت الأركان إلى أن العمليات باتجاه منطقة “يابان” مستمرة، وأن عدد القذائف التي أطلقتها المدفعية التركية منذ بدء العملية بلغ 3330 قذيفة استهدفت 824 موقعا

تعرضت  السفارة الإسرائيلية في أنقرة الى هجوم اليوم الأربعاء.

وأفادت قناة “إن تي في” التركية الإخبارية أن شخصين حاولا دخول السفارة المحصنة لكن “تمت السيطرة” على أحدهما دون أن توضح ما إذا كان قتل أو جرح.
وأضافت أن العاملين في السفارة لجأوا إلى ملجأ. وقالت الخارجية الإسرائيلة إن المهاجم أصيب وإن العاملين في السفارة بخير

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.