الملك سلمان بن عبدالعزيز يامر بإلحاق الدارسين على حسابهم في أمريكا بالبعثة

الملك سلمان بن عبدالعزيز يامر بإلحاق الدارسين على حسابهم في أمريكا بالبعثة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 20 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 2:44 مساءً
المصدر - متابعات

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مقابلة مع رويترز أمس الاثنين (19 سبتمبر) إن على الولايات المتحدة ألا “تؤوي إرهابيا” مثل رجل الدين التركي فتح الله كولن ودعا إلى ضرورة حظر أنشطته في جميع أنحاء العالم.

ويعيش كولن في منفى اختياري بولاية بنسلفانيا منذ عام 1999 ونفى التورط في محاولة انقلاب فاشلة في تركيا في يوليو. وقالت واشنطن إنها لن تسلمه إلا إذا قدمت تركيا أدلة على تورطه الأمر الذي أثار خيبة أمل الحكومة التركية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال إردوغان إن واشنطن “لا عُذر” لها في إيواء كولن وهو حليف سابق لإردوغان يقول مسؤولون أتراك إنه أقام شبكة من الأنصار على مدى عقود داخل القوات المسلحة والجهاز الإداري للدولة للسيطرة على تركيا

أعلن الأمير محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخلية أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمر بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية، بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي.

وأكد سمو ولي العهد الذي وصل أمس إلى نيويورك لترؤس وفد المملكة في أعمال الدورة الـ 17 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أن الأمر يشمل جميع من أنجزوا الساعات المسموح بها للالتحاق بعضوية البعثة، أو ممن بدأوا الدراسة الأكاديمية في جامعات موصى بها وفي التخصصات المعتمدة في البرنامج ولم ينجزوا الساعات المسموح بها للالتحاق بالبعثة.

وقال إن ذلك جاء حرصاً من مقام خادم الحرمين على تلمّس احتياجات المواطنين والمواطنات، والاهتمام بقضاياهم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.