القائمون على تطبيق سناب شات Snapchat يفاجئون الجميع وأعلنوا عن نظّارات جديدة حملت اسم Spectacles

القائمون على تطبيق سناب شات Snapchat  يفاجئون  الجميع وأعلنوا عن نظّارات جديدة حملت اسم Spectacles
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 1:45 صباحًا
المصدر - متابعات

فاجئ القائمون على تطبيق سناب شات Snapchat -شركة Snap Inc.- الجميع عندما أعلنوا عن نظّارات جديدة حملت اسم Spectacles، وهي نظّارات ذكية لتسجيل الفيديو من خلال عدسات موجودة على النظّارة نفسها ومشاركة المقطع بشكل فوري على حساب المستخدم في التطبيق.

وبدأت الأحاديث على الإنترنت فيما بعدها بالظهور، فالبعض وجد أنها خطوة كبيرة من شركة تشهد مُنافسة قوية من مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg وتطبيق انستجرام Instagram، والبعض الآخر وجد أنها خطوة عادية ولا داعي لها أبدًا. لكن الإطلاق الرسمي للنظّارة أثبت أن شركة Snap Inc ورئيسها التنفيذي إيفان سبيجل Evan Spiegel، الملياردير ذو الـ 26 ربيعًا فقط، كانوا على حق تمامًا عند إطلاقها أو التفكير بالخروج بها كأول منتج رسمي للشركة بعيدًا عن التطبيق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الشركة اتبعت قواعد بسيطة جدًا لتسويق النظّارات الجديدة وإثارة التشويق حولها، بل حتى أنها لم تبذل تلك المبالغ الضخمة التي تبذلها شركات كبيرة عند إطلاق أجهزة جديدة، خصوصًا أن النظّارات الذكية لا وجود لها في يومنا الحالي إلا من خلال نظّارات جوجل Google Glass، أي أنها فتحت باب جديد في مجال الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

تعد نظارة Snap Spectacles واحدة من أفضل التقنيات التي كشف عنها خلال عام 2016، والتي تأتي بمميزات لدعم المستخدم في تسجيل سريع لأفضل وأهم الأحداث بخطوات سريعة، ومشاركتها بشكل سلس على تطبيق سناب شات.

تقدم نظارة Snap Spectacles تجربة مميزة للمستخدم يمكنك من خلالها تصوير مشاهد فيديو استثنائية لما تراه من أحداث، وفي استعراضنا التالي نكشف عن كيفية استخدام نظارة Snap Spectacles والاستفادة من المميزات التي تقدمها.

أطلقت نظارة Snap Spectacles التي تأتي مجهزة مع كاميرة بتكلفة 130$، والتي جاءت بتجربة سلسة وبديهية في الاستخدام، إلا أنها تحتاج إلى تسليط الضوء على كيفية تصوير الفيديو بشكل احترافي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.