كيفبة تحديث تطبيق المكالمات الصوتية والمرئية IMO

كيفبة تحديث تطبيق المكالمات الصوتية والمرئية IMO
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 1:25 صباحًا
المصدر - متابعات

imo messenger هو أداة للمراسلة الفورية، و الذي يتيح لك فرصة التحدث إلى أي من مخاطبيك على جميع حسابات المراسلة الفورية الخاصة بك بما في ذلك الفيسبوك،Skype ،Google Talk، ، MSN، ICQ، AIM، ، Yahoo! Messenger

Hyves ،VKontakte ،Steam chat. انضم إلى ملايين الأشخاص الذين يستخدمون imo لإرسال الرسائل والاتصال بعائلتك وأصدقائك مجانًا!

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تجنب رسوم SMS – إرسال رسائل imo غير محدودة عبر شبكة 3G أو 4G أو Wi-Fi مجانًا مكالمات فيديو ومكالمات صوت مجانية عالية الجودة إنشاء مجموعات مع الأصدقاء والعائلة وزملاء الغرفة والمزيد مشاركة الصور واستكشافها بسهولة في المجموعات الخاصة بك عبر عن شخصيتك باستخدام ملصقات مجانية! محسن لأجهزة Android اللوحية

بعد أن قامت بحسب تطبيقها من نظام التشغيل ويندوز فون 8.1 عادت شركه شركة ايمو لاطلاق تطبيق تواصل المكالمات الصوتية والمرئية ” IMO ” مره اخرى على نظامي ويندوز فون 8.1 و ويندوز 10 موبايل مع العلم ان الشركه لم تقم بتحديث فلسفه التصميم المبنيه على ويندوز 8.1 حيث اكتفت باعاده التطبيق مره اخرى .

تطبيق IMO  يقدم مكالمات صوتية ومرئية مجانية وبجودة ممتازة وهو من أفضل التطبيقات في هذا المجال , كما انه تقريبا يعمل في اغلب الدول العربية التي قامت بحجب العديد من التطبيقات الي تقدم خدمات المكالمات الصوتية والمرئية .

تطبيق ايمو متوفر حاليا في متجر مايكروسوفت , لكن يعاني من مشكله وهي وصول رساله التفعيل , وبعد التواصل مع الشركه المنتجه للتطبيق افادتنا بانه سيتم اطلاق تحديث في وقت لاحق ربما من هذا اليوم او غد لحل هذه المشكله .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.