البكيري ينشر هذه الصورة ويتغنى بجمهور الاتحاد

البكيري ينشر هذه الصورة ويتغنى بجمهور الاتحاد
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 2:27 صباحًا
المصدر - متابعات

أشاد الكاتب الرياضي محمد البكيري بجمهور فريق ونادي الاتحاد، وطالبهم بوجود مباراة العميد والاتفاق، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ونشر البكيري، وفق حسابه الخاص على “تويتر”، صوره لجماهير الاتحاد، وهي تملأ المدرجات، وعلق عليها قائلًا: “فخر الاتحاد تاريخ وجمهور سند له في الضراء قبل السراء.. الجوهرة في انتظار استعراض هيبتكم.. الاتحاد والاتفاق”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويحتل فريق ونادي الاتحاد، الموقع الثانى في جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، برصيد اثنين وعشرون نقطة، ويأمل الفوز على الاتفاق، ليواصل ملاحقته لـ”الهلال” على مقدمة المسابقة المحلية.

اعلنت اليوم محكمة التحكيم الرياضي ” كاس ” عن تأجيل النطق بالحكم في القضية المرفوعة وذلك من لجنة المنشطات السعودية وذلك  ضد محمد نور قائد اتحاد جدة السابق إلى الأسبوع المقبل بناء على طلب فريق الدفاع الخاص باللاعب الدولي السابق.

وكان من المفترض أن يحكم جون كوتيس رئيس محكمة التحكيم الرياضي بحكمه النهائي في القضية في الجلسة التي حددت صباح الخميس (الأول من ديسمبر الجاري) لكن فريق الدفاع الخاص بمحمد نور طلب التأجيل لمدة أسبوع رغبة بالإطلاع والإحاطة بكافة حيثيات القضية، بعدما استبدل نجم اتحاد جدة السابق فريق الدفاع السابق عنه بآخر جديد، ولم يبق من الفريق القديم إلا طارق حسن الخبير العلمي بقضايا المنشطات.

ويطلب نور من محكمة التحكيم الرياضي النظر في قضية تخفيف عقوبته في خرق قانون لجنة المنشطات الدولية.

ويندر أن ينطق القاضي بالحكم في حينه إذا كانت الجلسة الأولى مرافعة شفهية، على أن يصدر الحكم بعد المرافعة خلال فترة لا تقل عن أسبوعين أو تزيد عن شهرين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.