لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تغرم فريق نادي “النصر” 15 الف ريال لتأخره في التواجد في ممر اللاعبين لمدة 4 دقائق

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي تغرم فريق نادي “النصر” 15 الف ريال لتأخره في التواجد في ممر اللاعبين لمدة 4 دقائق
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 2:25 صباحًا
المصدر - متابعات

اشتبك حسين عبدالغني، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق خلال تدريبات أمس الخميس بعد علمه باستبعاده من مباراة الباطن المقبلة بدوري جميل.

وقرر المدرب الكرواتي استبعاد اللاعب ما تسبب في غضب حسين الذي انفعل على ماميتش، وهو ما رفضه الأخير، ليتطور الأمر حيث كاد يحدث اشتباك بالأيدي قبل أن يتدخل نجوم الفريق لإنهاء الأزمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وطلب المدرب الكرواتي التعاقد مع حسن كادش الظهير الأيسر لنادي الاتفاق لرغبته في عدم الاعتماد على حسين عبدالغني في ظل توتر علاقة الطرفين منذ انطلاق الموسم.

وتضاربت طريقة سرد رواية الاشتباك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث دشن مغردون هاشتاغين للتعليق عليهما هما “#حسين_يتهجم_على_ماميتش و #ماميتش_يتهجم_على_حسين ،أدان خلالها المغردون كل طرف وفقا لعاطفته.

وتساءل المغردون عن دور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في ظل توتر الأجواء بين قائد الفريق والمدير الفني خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تخرج فيها خلافات الطرفين للعلن.

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ثلاثة قرارات إنضباطية بحق نادي النصر و لاعب الوحدة كامل الموسى و عضو شرف الهلال الامير نواف بن محمد على هامش الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين ..

أولاً :

رقم القرار (92/ل ض/1438)
تاريخ القرار 29/02/1438هـ
الموسم الرياضي 1437-1438هـ
المسابقة بطولة دوري جميل للمحترفين
صادر عن لجنة الانضباط

المخالفة تأخر فريق نادي النصر في التواجد في ممر اللاعبين لمدة (4) أربع دقائق، مما أدى إلى تأخير بدء الشوط الأول من المباراة لمدة (2) دقيقتين، في المباراة التي أقيمت في تاريخ 25/02/1438هـ الموافق 25/11/2016م بين فريقي نادي التعاون ونادي النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن بطولة دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي 1437-1438هـ، وفقاً لتقرير مراقب المباراة.
القرار أولاً: ثبوت مخالفة نادي النصر للمادة (58) من لائحة الانضباط، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (15,000) خمس عشرة ألف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
ثانياً: قرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
رئيس لجنة الانضباط
د. خالد بن حسن بانصر

غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي فريق نادي “النصر” ؛ 15 الف ريال، لتأخره في التواجد في ممر اللاعبين لمدة 4 دقائق، مما أدى إلى تأخير بدء الشوط الأول من مباراة النصر والتعاون لمدة دقيقتين.
وأوقعت اللجنة غرامة مالية تبلغ 10الف ريال على عضو شرف نادي الهلال نواف بن محمد لتواجده في الممرات المؤدية إلى غرفة لاعبي فريقه، على الرغم من عدم تسجيل اسمه في القائمة الرسمية للجهازين الفني والإداري لفريق نادي الهلال في المباراة التي أقيمت أمام الاهلي في دوري جميل للمحترفين.
وأوقفت الانضباط لاعب الفريق الأول الكروي بنادي الوحدة كامل الموسى مباراتين رسميتين، إضافة لعقوبة الطرد التي تحصل عليها في مباراة فريقه أمام الخليج ضمن مسابقة دوري جميل للمحترفين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.