برشلونة يتعثر بالتعادل أمام فريق إيركوليس الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني

برشلونة يتعثر بالتعادل أمام فريق إيركوليس الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 2:35 صباحًا
المصدر - متابعات

تجدد إصابة مدافع برشلونة قبل ايام قليلة على الكلاسيكو وغيابه لمدة عن الفريق الكتالولي

أكد نادي برشلونة الإسباني غياب مدافعه الفرنسي جيريمي ماثيو عن مباراة “الكلاسيكو” يوم السبت المقبل بعد أن تجددت إصابته، في وقت كان قريباً من العودة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

برشلونة يخوض مباراة صعبة يوم السبت المقبل على ارضه “كامب نو” امام الغريم الأزلي ريال مدريد ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني، وهو يدخل هذا اللقاء بعدة غيابات في خط الدفاع ابرزها جورجي ألبا

تعثر برشلونة بالتعادل أمام فريق إيركوليس الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 في بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أن خاض المباراة بالفريق الاحتياطي.

فعلى أرضية ملعب خوسيه ريكو بيريز، في مدينة أليكانتي الواقعة في جنوب شرق إسبانيا، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي  الشوط الثاني، فاجئ أصحاب الأرض برشلونة، حين سجلوا الهدف الأول عبر اللاعب ديفيد ماينز، عند الدقيقة 52، ولكن سرعان ما تعادل الضيوف عبر اللاعب الصاعد كارليس إيلينا، عند الدقيقة 58، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وخاض الفريق الكتالوني اللقاء باللاعبين الاحتياطين، وذلك بهدف إراحة اللاعبين الأساسيين قبل مباراة “الكلاسيكو” امام ريال مدريد السبت على ارضية ملعب “كامب نو”.

ويحتاج برشلونة إلى الفوز في مباراة الإياب او التعادل سلبيا للوصول مباشرة لدور الـ16 من كأس ملك، واللحاق بغريمه التقليدي ريال مدريد.

اعترف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني أن ليونيل ميسي يقوم بمراوغة فريق برشلونة بالكامل مثل أقماع المرور دون استثناء فهو يملك طبيعة خاصة تختلف عن بقية زملائه.

وأضاف أومتيتي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أنه يتمنى اللعب لبرشلونة منذ أن كان صغيرا كذلك خوض المباريات إلى جوار أندرياس إنييستا الذي يملك الكثير من الحلول داخل الملعب.

وأبدى أومتيتي إعجابه بالفترة التي شهدها فريق برشلونة خلال حقبة المدير الفني الهولندي فرانك ريكارد والتي تألق فيها النجم البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.