محمد حلمي المدير الفني للزمالك يتحدث مع لاعبيه خلال الجلسة التي جمعته بهم قبل مران اليوم

محمد حلمي المدير الفني للزمالك يتحدث مع لاعبيه خلال الجلسة التي جمعته بهم قبل مران اليوم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 ديسمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 2:32 صباحًا
المصدر - متابعات

لم يستأذن محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك من الجهاز الفني ليخرج من معسكر مباراة وادي دجلة، كما صرح أحد أفراد الجهاز الفني.

وعلم ZamalekFans.com ان جنش فور إبلاغه بأنه سيكون الحارس البديل في مباراة دجلة، ترك أعضاء الجهاز الفني وخرج من الفندق واستقل سيارته الخاصة وغادر المعسكر بدون إذن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وحاول أفراد الجهاز الفني الوصول للحارس وإجراء إتصالات هاتفية به لإقناعه بالعودة للمعسكر مرة أخرى ولكنه لم يرد.

وأبلغ الجهاز الفني مرتضى منصور رئيس الزمالك بما حدث، وتوعد الرئيس محمود جنش بعقوبات صارمة، مؤكدا انه لا يمكن ان يكون نادي رئيسه مرتضى منصور ويقوم حارس مرماه بإرتكاب مثل هذا الفعل والهروب من الفريق.!

تحدث محمد حلمي المدير الفني للزمالك مع لاعبيه خلال الجلسة التي جمعته بهم قبل مران اليوم الاربعاء والذي يستعد من خلاله لمواجهة الداخلية في الاسبوع 13 من الدوري.

وأكد حلمي الذي يعود لتدريب الفريق خلفا لمحمد صلاح الذي يعود لمنصب المدرب العام، أن الفيصل في الاختيار بين اللاعبين هو الملعب سواء في التدريبات أو المباريات.

وأوضح المدير الفني الجديد القديم، أن الزمالك الآن يضم فريقا أفضل مما كان عليه في فترة ولايته الأولى بقيادة الزمالك.

وأشار حلمي إلى أنه لا يحمل ضغينة لأي لاعب ولا توجد أي مشاكل بينه وبين اللاعبين على المستوى الشخصي ولكن ما يهتم به هو المستوى الفني والتقييم.

كما طالب حلمي اللاعبين ببذل الجهد في الفترة المقبلة ونسيان التعثر من أجل التركيز فيما هو قادم.

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري تعيين محمد حلمي مدرباً جديداً للفريق خلفاً لمحمد صلاح الذي استلم هذه المهمة بشكل مؤقت.

ورفض مجلس ادارة الزمالك استمرار صلاح في مهمته بعد التعادل مع وادي دجلة 1-1 الثلاثاء في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري، لكنه أبقى عليه في الطاقم التدريبي كمدرب عام للفريق.

وقرر رئيس الزمالك مرتضى منصور إعادة حلمي إلى المنصب الذي تركه في ايلول/سبتمبر الماضي عقب خسارة الفريق أمام ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن الفريقين تواجها مجدداً في النهائي وتوج الأخير باللقب على حساب العملاق المصري

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.