طرح تذاكر مباراة الكلاسيكو بين “برشلونة وريال مدريد”التى موعدها 3 ديسمبر المقبل

طرح تذاكر مباراة الكلاسيكو بين “برشلونة وريال مدريد”التى موعدها 3 ديسمبر المقبل
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 1:17 صباحًا
المصدر - متابعات

طُرحت تذاكر مباراة الكلاسيكو بين “برشلونة وريال مدريد” التي ستُلعب على ملعب كامب نو، 3 ديسمبر المقبل، ضمن الجولة 14 من الدوري الاسباني للدرجة الأولى.

وتوافد عدد من جماهير الفريقين إلى منافذ البيع في محيط ملعب كامب نو بمدينة برشلونة، وجائت الأسعار مرتفعة لتذاكر المباراة، حسب ما أفادت صحيفة ماركا الاسبانية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت الصحيفة أن التذاكر تتراوح بين 1300 يورو إلى 2100، وهي فئة كبار الشخصيات للدرجة الأولى، ثم الدرجة الثانية تبدأ من 500 يورو حتى 1100.

وجائت أغلى تذكرة في الكلاسيكو في الدرجة الأولى، مقابل 13.185 يورو.

أبدت الصحافة الكتالونية مخاوفها من أداء فريق برشلونة المتراجع خاصة قبل موقعة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدى ريال مدريد والمحدد لها يوم السبت المقبل، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

من جانبها، قالت صحيفة “سبورت”، إن برشلونة خرج بنقطة أمام ريال سوسيداد بعد معجزة، حيث تعادل البارسا بشق الأنفس (1-1) ليوسع الفارق مع ريال مدريد “المتصدر” إلى 6 نقاط قبل الكلاسيكو.

قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد يفتقد المدافع الإيسر جوردي ألبا في المباراة القادمة في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن النادي الكتالوني سوف يفتقد جهود الدولي الإسباني بسبب إصابته في أسفل الكاحل في المباراة التي جمعت برشلونة بريال سوسيداد يوم أمس.

الجدير بالذكر أن النادي الكتالوني قد فشل في تحقيق الفوز على الفريق الباسكي حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتصبح مواجهة الكلاسيكو مصيرية بالنسبة لأبناء المدرب لويس إنريكي في العودة للمنافسة على اللقب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.