رونالدو يلتقط صورًا مع أسطول السيارات الفاخرة الخاص للاعب

رونالدو يلتقط صورًا مع أسطول السيارات الفاخرة الخاص للاعب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 1:17 صباحًا
المصدر - متابعات

ينتظر عشاق ومتابعي الكرة العالمية يوم السبت المقبل، لقاء كلاسيكو الأرض، الذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو متصدراً الليجا، بفارق ست نقاط كاملين عن برشلونة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وضربت الإصابات الفريقان بشكل غريب في الآونة الأخيرة، خاصةً ريال مدريد بعد افتقاده لاعبان في أقل من أسبوع.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن تأكد غياب الويلزي جاريث بيل، والإسباني موراتا، والألماني توني كروس عن صفوف ريال مدريد في لقاء برشلونة، بينما أصبح كاسيميرو وفاران جاهزان للعب في مباراة البلوجرانا.

قال النجم الألماني توني كروس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، انه يرغب في نهاية مشواره في عالم كرة القدم ضمن صفوف النادي الملكي.

وأوضح كروس في تصريحات لصحيفة “كيكر” الألمانية: “سأنهي مشواري الكروي في ريال مدريد بعد انتهاء تعاقدي مع الفريق”.

وأضاف: “لا أتوقع اللعب حتى سن الـ38 أو 39، وسأعتزل في الـ32″، مشيرا إلى أنه “في سن الـ32 قد أكون قدمت أفضل سنوات حياتي في كرة القدم”.

وتابع: “تطورت في ريال مدريد خلال العامين ونصف الماضيين ، وخلال هذه الفترة وجدت ردًا إيجابيًا من جانب زملائي في الفريق والمشجعين والمدربين”.

واختتم حديثه قائلا: “لا أتصور نفسي لاعبا في برشلونة احترامًا للعادات والتقاليد والجماهير

التقط البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، صورًا مع أسطول السيارات الفاخرة الخاص للاعب، وذلك قبل أيام من معركة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم التقليدى برشلونة، السبت المقبل، فى الجولة 14 من عمر مسابقة الليجا.

ونشر رونالدو صورًا على حسابه الشخصى على “إنستجرام” أثناء تواجده فى الجراج الخاص لسيارته الـ19 والتى تُقدر قيمتهم بنحو 4 ملايين إسترلينى.

فيما نشر رونالدو مقطع فيديو يؤكد خلاله استعداده لمواجهة برشلونة فى الكلاسيكو، حيث قال: “الكلاسيكو يأتى بسرعة وأنا أسير بسرعة أيضًا”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.