نيمار داسيلفا مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد في كلاسيكو الارض بسبب الايقاف

نيمار داسيلفا مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد في كلاسيكو الارض بسبب الايقاف
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 1:24 صباحًا
المصدر - متابعات

نجد في اخبار برشلونة اليوم مع اقتراب موعد مباراة الكلاسيكو، الخبر الذي اعلنت عليه العديد من وسائل الاعلام الاسبانية في الساعة الماضية، والذي اكدت من خلاله ان نجم الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار داسيلفا مهدد بالغياب عن فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في قمة مباريات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الاسباني.

حيث جاء في صحيفة مارك الاسبانية، ان نيمار داسيلفا مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد في كلاسيكو الارض بسبب الايقاف، حيث الي حدود الساعة لدي النجم البرازيلي اربعة بطاقة صفراء، وفي حالة مشاركته في موعد لقاء برشلونة وريال سوسيداد القادم، وتلقي في المواجهة بطاقة صفراء سيغيب رسميا عن لقاء الكلاسيكو.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا فيما اضافت صحيفة مارك الاسبانية، انه نفس الامر ينطبق على قائد ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس، الذي لديه هو الاخر اربعة بطاقة صفراء، وفي حالة مشاركته في مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون ، وتلقي بطاقة صفراء سيغيب هو الاخر عن موعد مباراة الكلاسيكو، الذي سيكون في الثالث من شهر ديسمبر 2016 القادمة

تأهل برشلونة الإسباني إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر فوزه على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 2-0، الأربعاء23 نوفمبر، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدفين في (د.24 و55 من ركلة جزاء).

وضمن الفريق الكتالوني التأهل للدور ثمن النهائي متصدارا مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد سيلتيك عند نقطتين في ذيل الترتيب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.