فريق ريال مدريد يواصل استعداداته لمواجهة سبورتنج خيخون المقررة بعد غد السبت

فريق ريال مدريد يواصل استعداداته لمواجهة سبورتنج خيخون المقررة بعد غد السبت
| بواسطة : islam app | بتاريخ 25 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 1:22 صباحًا
المصدر - متابعات

يواصل فريق ريال مدريد لكرة لقدم، استعداداته لمواجهة سبورتنج خيخون المقررة بعد غد السبت، في إطار الجولة الـ13 من الليجا، في غياب رافائيل فاران الذي أجرى تدريبات على هامش المران الجماعي.

وفي الوقت الذي أجرى فيه فاران تدريبات داخل منشآت المدينة الرياضية، ما زال ألبارو موراتا وتوني كروس يواصلان مرحلة التعافي كل من إصابته، بينما شارك في المران لاعبا الرديف مارتين أدويجارد وإنزو.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وسيغيب أيضا عن مباراة الليجا القادمة المهاجم الويلزي جاريث بيل الذي سيخضع لجراحة في أوتار الكاحل الأيمن يوم الثلاثاء القادم.

وسيبتعد بيل (27 عاما) عن الملاعب خلال ما تبقى من العام الجاري ما يعني عدم مشاركته في “الكلاسيكو” أمام برشلونة في الثالث من ديسمبر/كانون أول المقبل وكذلك مونديال الأندية.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا بـ30 نقطة، بفارق أربعة عن برشلونة الوصيف، بينما يحل سبورتنج خيخون في المركز الـ18 برصيد تسع نقاط.

تابع الفرق للحصول على مستجداتها

يواصل فريق ريال مدريد لكرة لقدم، استعداداته لمواجهة سبورتنج خيخون المقررة بعد غد السبت، في إطار الجولة الـ13 من الليجا، في غياب رافائيل فاران الذي أجرى تدريبات على هامش المران الجماعي.

وفي الوقت الذي أجرى فيه فاران تدريبات داخل منشآت المدينة الرياضية، ما زال ألبارو موراتا وتوني كروس يواصلان مرحلة التعافي كل من إصابته، بينما شارك في المران لاعبا الرديف مارتين أدويجارد وإنزو

أعلن ريال مدريد الإسباني رسميًا أن جناح الفريق جاريث بيل سيخضع لعملية جراحية على مستوى الكاحل، الأسبوع المقبل، ما يعني غياب اللاعب لعدة أشهر.

ولم يتمكن الدولي الويلزي من إكمال مواجهة سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، وانسحب في الدقيقة 58 بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وأعلن النادي الإسباني يوم أمس الأربعاء عن إصابة بيل بخلع في الكاحل دون أي تفاصيل إضافية تتعلق بفترة غيابه عن الملاعب، لكن الأمور الآن أصبحت أكثر وضوحًا مع البيان الذي نُشر على الموقع الرسمي للنادي الملكي وجاء فيه “فريق الخدمات الطبية لريال مدريد قرر خضوع جاريث بيل لعملية جراحية بعد تعرضه لخلع في الكاحل الأيمن”.

وأضاف البيان “العملية ستُجرى في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، في التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري، بواسطة الطبيب جيمس كالدر وتحت إشراف أطباء النادي خيسوس أولمو ومايكل أرامبرّي”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.