إدارة نادي الهلال بقيادة الأمير نواف بن سعد تسعى الى تجديد عقد لاعب الوسط سلمان الفرج قبل دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة

إدارة نادي الهلال بقيادة الأمير نواف بن سعد تسعى الى تجديد عقد لاعب الوسط سلمان الفرج قبل دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 1:49 صباحًا
المصدر - متابعات

كشف تقرير إخباري اليوم أن الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة “المملكة القابضة”، يدرس إمكانية شراء نادي الهلال السعودي ضمن مشروع خصخصة الأندية في المملكة ، وتحويله إلى شركة.
ونقلت صحيفة “الرياض” عن مصادر لها لم تكشف عنها ، أن “الوليد بن طلال ،عضو شرف نادي الهلال ، ينتظر الإعلان عن المعايير والشروط المتعلقة بتحديد القيمة السوقية للأندية لمعرفة قيمة النادي”.

وأوضحت المصادر أن “الأمير الوليد بن طلال سوف يقوم بتكليف فريق عمل لمتابعة الملف ودراسته من كافة الجوانب بهدف استكماله بشكل نهائي ومنها
دراسة الجدوى والقيمة المالية في حال شراء مقر النادي الحالي أو إنشاء
استاد جديد يكون مقراً للنادي.”

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان مجلس الوزراء السعودي قد وافق أمس الأول الاثنين على خصخصة الأندية المشاركة بدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، وذلك وفقا لما ورد
في محضر لجنة التوسع في الخصخصة

لازالت إدارة نادي الهلال بقيادة الأمير نواف بن سعد تسعى الى تجديد عقد لاعب الوسط سلمان الفرج قبل دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة التي تتيح له الانتقال الى اي ناد آخر يرغب في ضم خدماته. وعلمت مصادر النادي بأن الإدارة الهلالية قدمت عرضين سابقين للفرج كان الأخير منها يصل الى ستة ملايين ريال في الموسم الواحد مقابل التجديد ثلاث سنوات قادمة، لكن اللاعب سلمان الفرج ووكيل أعماله علي الرماح طالبا بزيادة العرض الهلالي المقدم بسبب وجود عروض كبيرة تنتظر اللاعب خليجياً ومحلياً تفوق العرض الأخير المقدم للفرج من قِبل إدارة الهلال، وربما تشهد الأيام القليلة المقبلة تجديد عقد اللاعب مع ناديه الحالي الهلال، وتقريب وجهات النظر بينهم لرغبة سلمان الفرج بمواصلة مسيرته الاحترافية مع نادي الهلال كما هو حال الإدارة الهلالية برغبة عدم التفريط وفك الارتباط بنجوم ومواهب الفريق بهذه السهولة أمثال اللاعب سلمان الفرج لتدعيم وتقوية الفريق للقائمتين الأساسية والاحتياطية.

وأكدت مصادر اخرى لـ(النادي) أن النادي الأهلي دخل بقوة في مفاوضات الفرج وقدم له عرضاً يفوق العرض الهلالي في انتظار دخول اللأعب الفترة الحرة.

من جانبها تفاوتت آراء جماهير الهلال حول تجديد عقد اللاعب سلمان الفرج، فمنهم من يرى بأن اللاعب لايخدم الفريق أبداً وأرقامه على المستطيل الأخضر توضح ذلك من خلال الخمسة مواسم الأخيرة حتى انتهاء عقده الحالي، إضافة الى مطالباته المالية في قيمة تجديد عقده المبالغ فيها جداً بناءً على مسيرته الاحترافية، ولايتعلم من أخطائه كالتعالي على الكرة ومطالبات الجماهير له بتصحيحها، فكرة القدم تخدم من يخدمها وليس بالتعالي عليها، بينما يرى الشق الآخر من الشقردية والجماهير الهلالية بأن سلمان الفرج أحد أهم لاعبي المنتخب السعودي ونادي الهلال، وركيزة من ركائز الكرة السعودية في وقتنا الحاضر، وهبوط مستواه لفترة بسيطة ليست مقياساً على عدم تجديد عقده، فنجوم كرة القدم والمواهب يعودون سريعاً وسلمان الفرج أحدهم لاسيما بأن الفترة المقبله من عُمر سلمان الفرج تجمع بين الخبرة والنجومية فيجب عدم التفريط فيه ليخدم الفريق مستقبلاً في ظل ندرة المواهب في عصرنا الحالي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.