نادي برشلونة الإسباني يتلقي دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المرتقبة غداً الأربعاء أمام سلتيك الاسكتلندي

نادي برشلونة الإسباني يتلقي دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المرتقبة غداً الأربعاء أمام سلتيك الاسكتلندي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 1:24 صباحًا
المصدر - متابعات

تلقى نادي برشلونة الإسباني، دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المرتقبة غداً الأربعاء أمام سلتيك الاسكتلندي في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث انضم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إلى قائمة الفريق المسافرة إلى اسكتلندا.

وكان ميسي عانى من مشاكل في المعدة وحالة من القيئ حرمته من المشاركة مع الفريق في المباراة التي تعادل فيها سلبيا يوم السبت الماضي أمام ملقة بالدوري الإسباني.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ولكن اللاعب عاد إلى تدريبات الفريق أمس الاثنين بشكل طبيعي قبل أن ينضم اليوم لقائمة الفريق المسافرة إلى اسكتلندا، ليكون دعماً قوياً للفريق في هذه المباراة.

كما يستعيد برشلونة في مباراة الغد جهود مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز الذي غاب أيضا عن مباراة ملقة بسبب الإيقاف

ظهر مدرب برشلونة لويس إنريكي في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام سيلتيك على ملعب سيلتيك بارك في جلاسكو غداً .

وقلل لويس انريكي من صعوبة جدول المباريات الذي وضعه أمام 3 مباريات مهمة خلال أسبوع واحد حيث قال “لا نحن لا نعيش أسبوعاً صعباً إنه أسبوع عادي جداً ونحن نحاول أن نفكر في كل مباراة بشكل منفرد من أجل الخروج بنتيجة الفوز” .

وأضاف لويس إنريكي “مباراة ملقا أصبحت من الماضي ومباراة أنوينتا أمام سوسيداد لا وجود لها الآن بالنسبة لي لأنها في نهاية الأسبوع ، الآن نحن نفكر فقط في مباراة سيلتيك ونريد بالعودة بالنقاط الثلاث من أجل التأهل

يستعد فريق برشلونة لخوض المباراة القادة فى الدورى الاسبانى امام نادى غرناضة وذلك فى الجولة العاشرة من اقوى البطولات الاوروبية الليغا واعلن المدرب الكبير زيدان ان جميع اللاعبين لديهم جاهزية كبرى والرغبة فى الفوز على الفريق الاخر وذلك لعمل ترابط داخل الملعب للفوز بالثلاث نقاط الهامة التى ستقوم ببقاء الريال فى المركز الاول كما هو الوضع الى وقتنا الحالى وقالت جريدة سبورت ان خروج المدرب انريكى من المرشحين على لقب أفضل مدرب الليغا واصفة هذ الخبر وذلك بالفضيحة خاصة بعد تتويجه بلقب البطولة عن الموسم الماضى فقد أشارت الصحيفة إلى أن ماحدث بمثابة الفضيحة الحقيقية حيث كان انريكى هو الأحق باللقب الذى توج به سيميونى وقد تم إختيار نجم برشلونة الدولى ليونيل ميسى العملاق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.