الجناح الويلزي جاريث بيل يتعرض لإصابة خلال المباراة التي تجمع فريقه ريال مدريد الإسباني مع سبورتينج لشبونة

الجناح الويلزي جاريث بيل يتعرض لإصابة خلال المباراة التي تجمع فريقه ريال مدريد الإسباني مع سبورتينج لشبونة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 1:22 صباحًا
المصدر - متابعات

تعرض الجناح الويلزي جاريث بيل لإصابة خلال المباراة التي تجمع فريقه ريال مدريد الإسباني مع سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وأصيب بيل خلال الشوط الثاني، ليضطر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإخراجه واللعب بماركو أسينسيو في الدقيقة 61.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن زيدان أزال جميع الشكوك التى أثيرت حول عدم استمراره مديرا فنيا لفريق ريال مدريد، بعدما نجح فى حسم موقعة ديربى مدريد أمام جاره أتلتيكو، بثلاثية نظيفة، على ملعب “فيسنتى كالديرون”، فى قمة الجولة 12 من الدوري الإسبانى.

أضافت الصحيفة أن زيدان قاد ريال مدريد نحو اجتياز مواجهة الكالديرون التى لا ينظر إلى أنها مجرد مباراة، لكنها أصبحت مقياس فى الفترة الأخيرة لتحديد مستوى مدربى الفريق الملكى، حيث سقط فى هذه الموقعة العديد من المدربين مثل كارلو أنشيلوتى ورفاييل بينيتيز.

وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتفيو الموالية لفريق برشلونة، فإنها هاجمت نظيرتها “الماركا، والآس”، وأيضاً تيباس رئيس رابطة الليجا، والسبب كان كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب البلاوجرانا.

وجاء سبب هذا الهجوم لأن الماركا والآس وصفوا احتفال كريستيانو رونالدو في لقاء ريال مدريد والأتلتي الأخير بالـ”مبتكر”، بينما انتقدوا احتفال نيمار لاعب برشلونة واصفين إياه بالـ”مستفز”، عقب الفوز على فالنسيا بملعب “الميستايا”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الاحتفالان مشابهان لبعضهما البعض، حيث عبر فيه كلا اللاعبان عن فرحته بتحقيق الانتصار أمام خصم صعب.

وظهر كريستيانو في الاحتفال بالهاتريك الذي أحرزه في مرمى الأتلتي، وهو واضعاً كلتا يديه على خصره، في استعراض للقوة أمام جماهير الخصم حسب وصف الصحيفة، وهو ما تراه الموندو شبيهاً بما فعل نيمار أمام فالنسيا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.