ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يعود إلى تدريبات الفريق

ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يعود إلى تدريبات الفريق
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 2:05 صباحًا
المصدر - متابعات

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني إلى تدريبات الفريق، بعد تعافيه من مرضه الذي ضربه، قبل لقاء مالاجا بالدوري.

وكان ليونيل ميسي قد غاب عن تشكيلة برشلونة قبل لقاء مالاجا بلحظات، بعدما شعر بألأم في معدته، ليلعب البلاوجرانا اللقاء بدون قوته الضاربة سواريز، وميسي، وانتهت اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على “تويتر” صوراً لميسي وهو في التدريبات، وظهر بشكل طبيعي، ليؤكد جاهزيته للقاء سلتيك الأسكتلندي بدوري الأبطال مساء الأربعاء المقبل.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي وصل إلى معسكر نادى برشلونة الإسبانى المقام بمدينة “سيوتات إسبورتيفا خوان جامبر” الرياضية الخاصة بالفريق الكتالونى، اليوم الاثنين فى تمام العاشرة صباحا، وشارك بالتدريبات مع زملائه بالفريق بعد ان تغلب على الفيروس الذى أصابه قبل مباراة مالاجا اول أمس السبت.

سيطرت أنباء المفاوضات التى دارت بين الإسبانى بيب جوارديولا مدرب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، على عقول عشاق الفريق الكتالونى عبر أنحاء العالم، ورغم توقعات الصحف الإنجليزية، بأن النجم الأرجنتينى قد يفكر جديا فى الانتقال للدورى الإنجليزى خلال الأيام المقبلة، إلا أن مصادر فى إدارة نادى برشلونة أكدت على عدم صحة تلك الأنباء.

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، نقلاً عن مصدر بنادى برشلونة الإسبانى، أن إدارة الفريق الكتالونى ستعقد جلسة للتفاوض مع والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال الأيام المقبلة، من أجل الاتفاق على تمديد تعاقد البرغوث نفى صفقة ستكون الكبر فى تاريخ كرة القدم، حيث سيصل راتبه السنوى إلى ما يزيد عن الـ55 مليون جنيه إسترلينى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.