ليونيل ميسي يغيب بصورة مفاجأة عن صفوف نادى برشلونة الإسبانى خلال مباراة الجولة الـ12

ليونيل ميسي يغيب بصورة مفاجأة عن صفوف نادى برشلونة الإسبانى خلال مباراة الجولة الـ12
| بواسطة : islam app | بتاريخ 21 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 12:42 صباحًا
المصدر - متابعات

غاب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بصورة مفاجأة عن صفوف نادى برشلونة الإسبانى خلال مباراة الجولة الـ12 من منافسات الدورى الإسبانى التى أقيمت ليلة أمس السبت، فى مواجهة نادى مالاجا، وذلك قبل ساعة واحدة من اللقاء بسبب تعرضه لمعاناة صحية، مما وضع لويس إنريكى مدرب الفريق الكتالونى فى ورطة، ولم يستطع وضع خطة بديلة تمكنه من الفوز بالرغم من أن منافسه كان يلعب بـ10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 69.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن تقارير الصحف أشارت إلى الكاميرونى إدريس كارلوس كامينى حارس مرمى مالاجا بأنه نجم مباراة الجولة الـ12 من منافسات الدورى الإسبانى، وأكدت أنه كان بمثابة السد المنيع أمام برشلونة، وكان يبدو كما لو أنه يتصدى للفريق الكتالونى بمفرده.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة، كان له ركلة جزاء واضحة للغاية أمام نادي مالاجا.

وتعادل نادي برشلونة أمام مالاجا سلبياً مساء أمس السبت، في الجولة الثانية من دوري درجة الأولي الإسباني “الليغا”، بملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني

وتسئلت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي.. لماذا لم يحتسب حكم مباراة برشلونة ومالاجا، ركلة جزاء للاعب جيرارد بيكيه في الدقيقة 85، واحتساب مثلها للبرتغالي كريستيانو رونالدو في ديربي مدريد؟!

وطلبت الصحيفة الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة، المساواة مع فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد في القرارات التحكيمية من حكام الليغا

ذكرت تقارير صحفية إن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي دخل المنافسة على التعاقد مع لاعب برشلونة في خط الدفاع الإسباني أليكس فيدال، والذي سيرحل عن برشلونة في سوق الانتقالات الشتوي.

وأفادت صحيفة “آس الاسبانية” أن كلا من مارسيليا وميلان وفالنسيا علاوة على إشبيلية الاسباني يسعون لضم اللاعب فيدال البالغ من العمر (27 سنة) في الميركاتو الشتوي الا ان فالنسيا قد يكون الأقرب للتعاقد مع اللاعب بعدما رصد 14 مليون يورو مقابل شراء عقده.

أكد مسئولو برشلونة الاسباني، أن عقد الرعاية الضخم الذي تم توقيعه ما بين نادي برشلونة وشركة “راكوتين” اليابانية لا يتضمن أي شروط جزائية تفيد بإنهاء العقد، إذا رحل نجم الفريق الاول الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.