فريق الهلال يؤدى مرانًا فنيًا تحضيرًا لمواجهة ضيفه “الرائد”

فريق الهلال يؤدى مرانًا فنيًا تحضيرًا لمواجهة ضيفه “الرائد”
| بواسطة : islam app | بتاريخ 18 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 1:53 صباحًا
المصدر - متابعات

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس مرانًا فنيًا؛ تحضيرًا لمواجهة ضيفه “الرائد”، عند الساعة الـ٠٧:٤٥ من مساء يوم الأحد المقبل، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين، إذ طبّق الجهاز الفني -في الجزء الأول من التدريب- تدريبات فنية متنوّعة، قبل أن يعمد مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” على تطبيق تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب.

والتحق اللاعبون الدوليون بتدريبات الفريق مساء اليوم؛ وذلك بعد تمتعهم بالراحة التي منحهم إياها المدير الفني “رامون دياز” يوم أمس، عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث أدى الخماسي “أسامة هوساوي، عبدالملك الخيبري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج ونواف العابد” مرانًا استرجاعيًا، فيما شارك الرباعي “محمد جحفلي، محمد البريك، عبدالمجيد الرويلي وناصر الشمراني” بتدريبات الفريق الجماعية

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اعلنت ادارة نادي الهلال السعودي انها قد اتفقت بعد اجتماعها مع مدرب الفريق الحالي رامون دياز وذلك علي الإبقاء على المحترفان البرازيليان كارلوس ادواردو وليو بوناتيني في الفريق لنهاية الموسم الحالي .

حيث انة قد جاء بعد اقتناع المدرب والادارة بإمكانيتهما وحاجة الفريق لهم، في حين تقرر أن يكون المغادر الاجنبي من الفريق هو احد اللاعبين الاورغواياني نيكولاس ميليسي والبرازيلي تياغو الفيس حيث سيتم التعاقد مع لاعب اسيوي وذلك للمشاركة في كأس آسيا ، وكانت الانباء السابقة تشير الى ان ميليسي سيكون هو اللاعب المغادر بعد ان قدم الفيس مستوى كبير في اول مشاركتين له إلا ان انخفاض مستواه حال دون ذلك.

كما انة في معسكر الفريق الاخير في قطر فقد تفجرت طاقات متوسط الميدان الاورغواياني وظهر بمستوى كبير وهو اللاعب الذي لم يشارك سوى في 46 دقيقة ، وتقرر ان يقوم المدرب بتجربته في الفترة القادمة واعطائه الفرصة ومن ثم يقرر الفريق اللاعب المستغنى عنه.

يبدأ فريق ناشئين الهلال لكرة القدم يوم غد الخميس رحلة الحفاظ على لقب الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق “الرائد” عند الساعة الـ3:15 من عصر يوم غد الخميس على ملعب نادي “النجمة” بعنيزة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المسابقة، هذا واختتم الفريق ظهر اليوم الأربعاء تحضيراته لخوض مواجهة الغد بمران أقيم على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي، طبق من خلاله مدرب الفريق الأرجنتيني “لورينسو فروتوس” عدد من التطبيقات التكتيكية، والتي يود انتهاجها في اللقاء.
هذا وتغادر بعثة الفريق عصر اليوم الأربعاء إلى عنيزة؛ عقب أن اختتم الفريق كافة تحضيراته الميدانية لخوض مواجهة “الرائد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.