غريق برشلونة الإسبانى يستعد لخوض مباراته القادمة بالجولة العاشرة امام غرناطة

غريق برشلونة الإسبانى يستعد لخوض مباراته القادمة بالجولة العاشرة امام غرناطة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 17 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 2:01 صباحًا
المصدر - متابعات

يقوم فريق برشلونة الإسبانى بأستعداداته لخوض مباراته القادمة بالجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى أمام غرناطة فسيسعى البارسا الى تصدر ترتيب الليجا بالأخص بعدما صرح المدير الفنى لريال مدريد ” الفرنسى زين الدين زيدان ” انه و فريقه سيبذلون كل ما لديهم من أجل الحفاظ على صدارة الليجا و بالأخص ايضا بعدما خرج المدير الفنى للبارسا لويس إنريكى من قائمة المرشحين على لقب أفضل مدرب بالدورى الإسبانى.
و من جهة أخرى أعلنت إدارة برشلونة انها على أستعداد لضم لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى اللاعب كوادرادو و الذى دائما ما يظهر بالأداء الرائع مع اليوفى فعلى حسب تصريحات النادى الكتالونى انه سيتم التفاوض مع اللاعب و ناديه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة المقرر لها شهر يناير القادم.

يترقب فريق برشلونة الإسبانى عودة المنافسات للدوري الإسبانى من جديد، ليستعد لمواجهة مالاجا فى إطار الجولة 12 من الليجا، وذلك بعد فترة توقف بسبب المباريات الدولية فى إطار التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وفى هذا الأطار نستعرض مجموعة من أهم الأخبار التى نشرت عن الفريق الكتالونى كالتالى:
وعقب تألقه مع المنتخب البرازيلى وقيادته للفوز أمام الأرجنتين وبيرو على التوالى، عاد نجم السامبا نيمار دا سيلفا، على متن طائرته الخاصة، إلى كتالونيا، ليشارك مع برشلونة أمام مالاجا.

يطرح اسم مانشستر سيتي بقوة كأحد الأندية التي تسعى بشكل كبير للتعاقد مع نجم الارجنتين ونجم برشلونة ليونيل ميسي، في حال أصر النجم ميسي على عدم تجديد عقده مع برشلونة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وهناك بعض المؤشرات التي ترجح كفة النادي الانجليزي مانشستر سيتي في التعاقد مع ليو ميسي لصفوفه مستقبلا، بعد أن كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع النادي الكتلوني الذي ينتهي في 2018.

وبدأ الحديث عن إمكانية انتقال البرغوث ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي، الذي يدربه الإسباني جوارديولا، لمجموعة من الاعتبارات، على رأسها معرفة اللاعب بمدرب الفرق جيدا وجهازه الفني، حيث سبق له أن اشتغل مع جوارديولا، والمدير الرياضي للفريق، بيجرستيان، ومدير النادي سوريانو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.