نادى ريال مدريد يسيطر على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم

نادى ريال مدريد يسيطر على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 17 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 1:59 صباحًا
المصدر - متابعات
سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وذلك قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة التى تجمع بينه وبين جاره اللدود أتليتيكو مدريد، فى ديربى العاصمة الإسبانية، بقمة الجولة 12 من الليجا.
وسيعانى ريال مدريد خلال المباراة من غياب عدد من أبزر نجومه، القادرين على صناعة الفارق، وذلك بسبب تعرضهم للإصابة، وهم كريم بنزيما، سيرجيو راموس، بيبى، كاسيميرو، وماتيو كوفاسيتش، إلا أن ماركو أسينسيو لاعب وسط الملكى، لا يرى أن فريقه مهتم بغياب هؤلاء النجوم، مؤكداً أنه لا يقف على أى لاعب.
وقال أسينسيو فى تصريحاته لموقع “جول” العالمى إن ريال مدريد لديه كل ما يكفى من عناصر جيدة قادرة على سد هذا الفراغ، مضيفاً: “الديربى هو الديربى.. لا بد أن نفوز.. هناك لاعبون آخرون فى الفريق قادرون على خوض المباراة”.
يستعد فريق ونادي نادى ريال مدريد اليوم لمجابهة الافيس في بطولة الدورى الاسبانى في الجولة العاشرة من البطولة الاقوى في العالم التى تتميز بوجود العديد من الاندية التى تتنافس على الليجا الاسبانية وقد قام المدرب بعمل المزيد مم التدريبات العنيفة لكى يجهز كل اللاعبين لخوض تلك المباراة الهامة التى يود الريال الحصول على الثلاث نقاط تمكنت ايضا صحيفة الاس التى تتبع للريال بأخبار بخصوص إحتمالية إنتقال النجم لمنتخب الجابون أوباميانج من فريق ونادي بروسيا دورتموند الألمانى الى صفوف ريال مدريد الأسبانى في صفقة هى نارية من نوعها وقالت أن نادى دورتموند موافق على بيع اللاعب مقابل مبلغ ثمانون مليون يورو وستكون صفقة ممتاز لدعم هجوم النادي في وقت المدة القادمة وقيل عبر موقع الاتحاد الاسبانى الرسمى عن طريق الخطأ الفادح على الانترنت عن واحدة من الجوائز الثمينة وهى فوز مودريتش بجائزة افضل لاعب.

قال مدافع نادي ريال مدريد الفرنسي رافاييل فاران، إنه سعيد جدا باللعب تحت إمرة مواطنه، الفرنسي مدرب الريال زين الدين زيدان، واصفًا إياه بـ”الشخصية العظيمة”.

وأعرب فاران البالغ من العمر “23 عامًا” في مقابلة نشرت الثلاثاء، في صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية، عن أمله في أن ينهي مشواره الرياضي، في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني، رغم صعوبة التنبؤ، بمثل هذه الأمور في الوقت الحالي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال رافا فاران، إنه يحلم أن يفوز مع منتخب فرنسا بلقب “بطل العالم”، لكنه على المدى القصير، يتطلع إلى “التأهل إلى كأس العالم في روسيا في 2018.. ويفكر في الفترة الحالية في المباراة المقبلة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.