رابطة لاعبي نادي برشلونة تعلن عن تنظيم رحلة إلى اليونان خلال الأسبوع المقبل

رابطة لاعبي نادي برشلونة تعلن عن تنظيم رحلة إلى اليونان خلال الأسبوع المقبل
| بواسطة : islam app | بتاريخ 15 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 1:08 صباحًا
المصدر - متابعات

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، العديد من المواجهات النارية والحاسمة خلال الفترة المقبلة مع انتهاء فترة التوقف الدولى الأسبوع المقبل وحتى نهاية العام الجارى 2016.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكتالونى 10 مباريات مارثونية فى أقل من 45 يوماً موزعة على 3 بطولات هى “دورى أبطال أوروبا، الليجا، كأس ملك إسبانيا”، بالإضافة إلى المواجهة الودية المنتظرة أمام الأهلى السعودى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية الاثنين 14 نوفمبر/تشرين الثاني، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا ينوي تمديد عقدة مع فريقه برشلونة الإسباني.

وحسب الصحيفة، فإن النجم الأرجنتيني اتخذ هذا القرار الصيف الماضي، عندما كان يقضي عطلته السنوية مع عائلته.
وأشارت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، إلى أن ميسي قد يغادر الفريق الكتالوني قبل نهاية عقده.

وكانت إدارة برشلونة قد ناشدت ميسي في وقت سابق، الالتزام بالهدوء والتفكير في قراره.

هذا، وأعلن ميسي بشكل صريح في سبتمبر/أيلول الماضي، أنه ينوي إنهاء مسيرته الكروية في ناديه السابق، “نيو ويل أولد بويز” الأرجنتيني، الذي قضى معه ست سنوات، قبل أن ينضم لبرشلونة عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما.

تجدر الإشارة إلى أن عقد ميسي ينتهي مع برشلونة صيف عام 2018.

أعلنت رابطة لاعبي نادي برشلونة عن تنظيم رحلة إلى اليونان خلال الأسبوع المقبل من أجل دعم اللاجئين السوريين المقيمين هناك وكذلك بهدف تسليط الضوء على قضية اللاجئين مرة أخرى .

وستسافر نخبة من لاعبي برشلونة القدامى يوم الجمعة 18 نوفمبر إلى مدينة لوانينا اليونانية لِزيارة مخيمات اللاجئين هناك من أجل مرافقة الأطفال في يوم مفتوح وبهدف تسليط أضواء الإعلام على قضية اللاجئين لرفع أموال التبرعات من جديد .

وسيكون على رأس بعثة لاعبي برشلونة السابقين المسافرة إلى اليونان ليتمانن وديهو وكودرو إضافة إلى نجوم آخرين ، كما قدم المدير الرياضي لنادي برشلونة روبرت فرنانديز دعمه الكامل للبعثة وكذلك خوسيه ماري باكيرو ورونالدو ديبور اللذان اعتذرا عن السفر مع المجموعة بسبب التزاماتهما .

ويعمل نادي برشلونة إلى جانب عدة منظمات غير حكومية يونانية وإسبانية من أجل دعم قضية اللاجئين التي تفاقمت خلال السنتين الماضيتين بعد تدهور الأحوال في سوريا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.