صحيفة آس الإسبانية تنشر تقريراً عن حالة مصابي ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد

صحيفة آس الإسبانية تنشر تقريراً عن حالة مصابي ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد
| بواسطة : islam app | بتاريخ 15 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 1:06 صباحًا
المصدر - متابعات

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً عن حالة مصابي ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم لحساب الجولة 12 من بطولة الدوري الإسباني.

وزفت الصحيفة في تقريرها أنباء سارة بجاهزية القائد سيرجيو راموس للمشاركة في المباراة بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، وتبقى النقطة الوحيدة التي تثير قلق المدرب زيدان هي غياب حساسية المباريات عن اللاعب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كذلك أكدت الصحيفة المدريدية على جاهزية الكرواتي لوكا مودريتش للمشاركة في المباراة بعد عودته من كرواتيا يوم أمس الأحد والذي كان قد خضع لجراحة قبل شهرين وعاد في مباراة ليجانيس.

أما بالنسبة لماتيو كوفاسيتش الذي غادر معسكر المنتخب الكرواتي بسبب إصابة طفيفة، فإن المؤشرات تشير إلى مشاركة اللاعب في المباراة كونه يملك الوقت الكافي لاستعادة عافيته.

ويسابق النجم البرازيلي كاسيميرو الزمن للحاق بالديربي بعد غيابه لمدة شهرين عن الملاعب، حيث تعافى من إصابته بشكل كامل وهو يعمل الآن على استعادة كامل لياقته البدنية، لكن مشاركته ما زالت موضع شك، فهو عليه اجتياز الفحوصات الطبية في منتصف الأسبوع للحصول على التصريح الطبي.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نجم وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش وزميله في المنتخب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عادا يوم الاحد الي مدريد، للاستعداد لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.

وبحسب المصدر، فإن ماثيو كوفاسيتش والذي لم يشارك في لقاء كرواتيا ضد أيسلندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 على الأرجح لن يكون قادرًا على اللعب في مباراة ديربي مدريد بين الريال والاتلتيكو يوم الأحد المقبل، بسبب إصابة يعاني منها في الكاحل.

ويبدو أن ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سيكون في مشكلة، في حال عدم تعافي ماثيو كوفاسيتش، حيث يفقد خدمات الالماني كروس والبرازيلي كاسيميرو في خط الوسط، وبإصابة اللاعب الكرواتي ستصبح الأزمة مضاعفة لريال مدريد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.