زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يتلقي خبرا ساراً وأخر حزينا قبل مواجهة أتلتيكو

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يتلقي خبرا ساراً وأخر حزينا قبل مواجهة أتلتيكو
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 1:07 صباحًا
المصدر - متابعات

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد خبرا ساراً وأخر حزينا قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الجار أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني “الليجا”.

ويحل  ريال مدريد ضيفا على جاره أتلتيكو في التاسع عشر من الشهر الجاري على ملعب “فيسنتي كالديرون” في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الليجا والتي من المتوقع أن تكون مليئة بالندية والإثارة من جانب الفريقان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن التشكيل المتوقع، الذى سيواجه به الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد جاره أتلتيكو فى لقاء ديربى العاصمة الإسبانية، المحدد له يوم 19 نوفمبر على ملعب الأخير “فيسنتى كالديرون” فى الجولة 12 بالليجا.

وضم التشكيل المتوقع لريال مدريد فى مواجهة الديربى مشاركة إيسكو أساسيًا فى خط الوسط بديلًا عن الألمانى تونى كروس الذى يغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة، بجانب لوكا مودريتش الذى يعود أساسيًا بعد تعافيه من الإصابة مؤخرًا.

وتوقعت “ماركا” أن يلعب زيدان المدير الفنى لريال مدريد بالمدافع ناتشو فى غياب القائد سيرجيو راموس الذى لم تتأكد بعد مشاركته من عدمها وفقًا لتوقيت تعافيه من الإصابة.

قال نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو في حوار مع موقع ألماني إن فريق بوروسيا دروتموند فريق رائع جدا يحسب له ألف حساب، واصفا مشجعي الفريق الالماني “بالمجانين”.

وكشف الدولي البرتغالي رونالدو خلال حديثه أنه ربما سيعمل في مجال الأزياء أو التمثيل بعد ختام مسيرته الكروية.

كما وقال رونالد في لقاء مع موقع 11freunde الألماني أنه لا يخشى أي فريق ألماني، مثلما يخشى فريق بوروسيا دورتموند، وذلك خلال حديثه بعد تجديد عقده مع شركة نايكي.

وتابع قوله: “علينا السفر إلى دورتموند نعلم جيداً أن هناك مهمة صعبة نوع ما في انتظارنا، دورتموند فريق رائع، الملعب يفوق الوصف والمشجعون مجانين ويقدمون أشياء كثيرة لفريقهم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.