فريق الهلال ينجح في تحقيق فوزا وديا على الغرافة القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين

فريق الهلال ينجح في تحقيق فوزا وديا على الغرافة القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 1:19 صباحًا
المصدر - متابعات

يلتقي اليوم ، نادي الغرافة القطري ، نظيرة الهلال السعودي اليوم الجمعة وذلك علي إستاد حمد بن خليفة، بالنادي الأهلي، في المباراة الودية في إطار استعدادات الفريقين، وذلك خلال فترة التوقف الحالية، لدوري نجوم قطر، ودوري جميل السعودي.

حيث انة سوف تكون المواجهة، فرصة لمدربي الفريقين، للوقوف على مستوى اللاعبين، كما ستكون المباراة، فرصة للبدلاء الذين لا يشاركون باستمرار مع الفريقين، خاصة في ظل غياب اللاعبين الدوليين، والمحترفين بكل فريق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما انة يعسكر نادي الهلال السعودي، حاليًا معسكرًا مغلقًا بالدوحة، وبالتحديد في نادي الغرافة، وهو المعسكر الذي بدأ في السابع من نوفمبر، ويستمر حتى الإثنين المقبل، وستكون ودية الغد، هي الوحيدة للزعيم السعودي، في معسكره القطري.

حيث انة سوف تكون مباراة الهلال، فرصة جيدة للغرافة، لاختبار نفسه، أمام فريق قوي، خاصة أن مباراته المقبلة بالدوري القطري، ستكون أمام العربي، وهي مواجهة قوية تحتاج لإعداد قوي من الفريق.

تغلب نادي الهلال السعودي على نظيرة الغرافة القطري، اليوم الجمعة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي اقيمت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وذلك ضمن استعدادات الاندية .

وسجل الهلال اهداف اللقاء حيث أحرز ليوناردو هدفين بالاضافة الى الهدف الثالث من قبل مجاهد المنيع، بينما سجل الغرافة الهدف الاول عن طريق عبدالغني منير، والهدف الثاني عن طريق محمد رزاق .

الجدير بالذكر، تاتي مباراة الهلال والغرافة اليوم ضمن استعدادات الاندية في فترة توقف البطولات المحلية بسبب مباريات المنتخب السعودي والقطري في التصفيات الموهلة الى كاس العالم

نجح فريق الهلال في تحقيق فوزا وديا على الغرافة القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويخوض الهلال معسكرا استعداديا في دولة قطر في إطار التحضير لعودة مباريات دوري جميل للمحترفين.

وسجل ثلاثية الهلال كل من ليو بوناتيني هدفين ومجاهد المنيع هدف وذلك في الدقائق 8 ، 11 ، 81 سجل ثنائية الغرافة كل من عبد الغني منير ومحمد رزاق من ركلة جزاء في الدقيقتين.

وكانت المباراة حافلة بالإثارة حيث تعادل الفريقان بهدفين لكل فريق قبل أن يحسمها المنيع في الدقيقة 81 من عمر المباراة بهدف الفوز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.