الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل

الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 1:18 صباحًا
المصدر - متابعات

كشفت اليوم مصادر داخل ادارة النادي الاهلي علي ان عضو مجلس ادارة النادي الأهلي السعودي عبدالله عجاج ومسئول الاستثمار بالنادي، وفهد الزهراني، المسئول الإعلامي بالنادي، سوف يحضران الاجتماعي التنسيقي والمقرر عقده غداً وذلك قبل اللقاء الودي المرتقب بين الأهلي، وبرشلونة الإسباني، المقرر بالدوحة، في 13 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

حيث انة قد كلف رئيس مجلس إدارة أهلي جدة، عادل المرزوقي، عجاج، والزهراني بحضور الاجتماع، الذي يحضره ممثلون من الاتحاد القطري لكرة القدم، والخطوط القطرية، ونادي برشلونة، وإدارة ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، الذي يحتضن اللقاء.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما انة سوف يتطرق الاجتماع، إلى تحديد مواعيد وصول الفريقين، والتجهيزات الفنية المطلوبة، بالإضافة إلى زيارة ميدانية لمقر إقامة بعثة فريق الأهلي، يعقبها زيارة لملعب المباراة.

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي بعد الإجازة، التي منحها المدير الفني كريستيان جروس ( سويسري ) للفريق لمدة خمسة أيام، خلال فترة التوقف الحالية، وكان السويسري جروس قد أجرى اجتماعا باللاعبين قبل التدريبات حثهم فيه على بذل جهد أكبر والدخول في أجواء التدريبات بعد الإجازة الماضية، وخص جروس اللاعب عبدالفتاح عسيري بحديث جانبي طالبه فيه ببذل قصارى جهده من أجل الاعتماد عليه في الفترة القادمة في مختلف البطولات، واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية في مجملها.

الجدير بالذكر أن التدريبات شارك فيها 14 لاعبا و هم: أحمد الرحيلي و فهد حمد و عمر السومة و لويز كارلوس و علي عواجي و سعيد الربعي و فيتفازيديس و أمير كردي و عبد الفتاح عسيري و عقيل بلغيث و مصطفى بصاص و علي الزبيدي كما واصل وليد باخشوين الدوران حول المضمار كما انتظم ماهر عثمان و محمد آل فتيل و ياسر المسيليم لبرامجهم العلاجية وكان باسم العطالله قد غادر التدريبات بإذن مباشر من جروس.

من جهة أخرى سيقيم الفريق تدريبه مساء غدا على ملعب أكاديمية النادي الأهلي وذلك لارتباط ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بنهائي كأس الاتحاد السعودي لفئة الناشئين بين الأهلي وشقيقه النصر.

و غلب على التمرين الطابع اللياقي . وقد المران قد سبقه اجتماع جروس باللاعبين حثهم على بذل الجهد و العودة مجددا لجو التمارين و المباريات و كذلك خص جروس عبد الفتاح عسيري بحديث جانبي حثه فيه على بذل قصارى جهده من أجل الاعتماد عليه في الفترة المقبلة والتي ينتظر الفريق فيها استحقاقات عديدة في مختلف البطولات ،

يشار الى ان التمرين لم يشارك فيه الا أربعة عشر لاعبا و هم : احمد الرحيلي و فهد حمد و عمر السومة و لويز كارلوس و علي عواجي و سعيد الربعي و فيتفازيديس و أمير كردي و عبد الفتاح عسيري و عقيل بلغيث و مصطفى بصاص و علي الزبيدي كما شارك وليد باخشوين في ملعب النادي بالدوران حوله في اطار فترة تأهيله كما انتظم ماهر عثمان و محمد ال فتيل و ياسر المسيليم ، يشار الى ان الفريق سيلعب مباراة ودية يوم غد ضد وج على ملعب النادي في اطار تحضيراته في فترة التوقف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.