جوزيه غوميز يؤكد أنه حاول حل المشاكل التي كان يعاني منها ناديه السابق

جوزيه غوميز يؤكد أنه حاول حل المشاكل التي كان يعاني منها ناديه السابق
| بواسطة : islam app | بتاريخ 11 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 1:37 صباحًا
المصدر - متابعات

كشف جوزيه غوميز، مدرب أهلي جدة السابق وبني ياس الإماراتي الحالي أنه حاول حل المشاكل التي كان يعاني منها ناديه السابق، واصفاً النادي حينها بأنه نائماً ومسترخياً بعد تحقيق الثنائية المحلية.

وقال غوميز الذي حل ضيفاً على برنامج “في المرمى” عن المشاكل التي واجهته مع الأهلي: تفاجئت بالبداية عندما وصلت إلى الأهلي بأني وجدت نادياً نائماً ومسترخياً بعد موسم تاريخي، وحاولت بكل جهدي تعليق الجرس وحل المشاكل وتحدثت مع الإداريين، لكن في النهاية أنا مدرب ولا يجب أن أفكر بأي شيء غير كرة القدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وزاد حول قرار إقالته: بدأنا الموسم بنتائج ليست جيدة لكنها لم تعجب المسؤولين، والحقيقة إني دربت الفريق في 72 حصة تدريبية لم يحضر لاعبي المنتخب منها إلا النزر اليسير. كنت أدرب لاعبين وأخوض مباريات بلاعبين آخرين، وحتى اللحظة لم أحصل على قيمة فسخ عقدي مع الأهلي لكني أثق بالرئيس أحمد المرزوقي وأعتقد أني سأحصل عليها قريباً

يحضر عضو مجلس إدارة نادي الاهلي عبدالله عجاج، ومسئول الاستثمار بالنادي الاهلي، والمسئول الإعلامي بالنادي فهد الزهراني، الاجتماع التنسيقي للمباراة الودية التي تجمع برشلونة والاهلي، المقرر بالعاصمة القطرية الدوحة، في تاريخ 13 ديسمبر القادم.

وكلف عادل المرزوقي رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، عجاج، والزهراني بحضور الاجتماع، الذي يحضره ممثلون من الاتحاد القطري والخطوط القطرية، وبرشلونة، وإدارة ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في قطر، الذي يحتضن المباراة المرتقبة.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

أعلن نادي الاهلي عدم اعترافه بالنتائج التي توصلت لها لجنة توثيق البطولات السعودية وعدم اعترفه باللجنة أيضا ، وبالتالي فان النتائج التي توصلت إليها وأعلنتها ظهر يوم الأحد الماضي لا تعنيه في شيء .

وقال مدير المركز الاعلامي بنادي اهلي جدة ماجد الفهمي في برنامج تليفزيوني مساء الأحد إن الاهيل أعلن في بيان عدم اعترافه باللجنة، لعدم وجود المعايير والنهج العلمي وعدم ارتكازها عليه، ويعتبر الأهلي هذه اللجنة تضييع بطولات وليست توثيق للبطولات .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.