نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال يتسلم من منظمة هوريو “جائزة التميز” التي حصل عليها النادي

نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال يتسلم من منظمة هوريو “جائزة التميز” التي حصل عليها النادي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 1:51 صباحًا
المصدر - متابعات

تسلم صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال اليوم الاربعاء من منظمة هوريو “جائزة التميز” التي حصل عليها النادي؛ بعد تحقيقه معايير، وأهداف التنمية المستدامة من خلال الرياضة كمثال يحتذى به بين أندية العالم في المسؤولية الاجتماعية ؛ إذ تم تكريم النادي بجائزة التميز ضمن فعاليات القمة العالمية التي تشهدها مدينة مراكش المغربية (cop22)؛ وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لمنظمة “هوريو” السيد “يونثان بارينتي”، ورئيس اللجنة القطرية لحقوق الإنسان الأستاذ “علي المري”، ووزيرة البيئة والتنمية المستدامة بجمهورية الكونغو “روسالي بويلي”.

يشار إلى أنّ نادي الهلال سيستعرض مساء اليوم في ندوة (الاتجاهات الرياضية الجديدة للتسريع في تحقيق اهداف التنمية المستدامة) التي تقام ضمن فعاليات القمة تجربته، حيث سيتحدث عنها مدير المسؤولية الاجتماعية بالنادي الاستاذ “سعود السبيعي

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد مدير الكرة بنادي الهلال فهد المفرج، أن معسكر الفريق الحالي في العاصمة القطرية الدوحة سيكون فرصة جديدة للاعبي الفريق الأجانب لإثبات وجودهم في منظومة الزعيم.

وقال فهد المفرج، “معسكر الدوحة يدول لمدة 6 أيام ويتضمن مباراة ودية مع إقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية”.

وتابع قوله: “مدة المعسكر قصيرة لكن كافة عوامل النجاح موجودة بالفعل. ستكون العودة إلى العاصمة الرياض يوم السبت القادم”.

تداول اليوم قائد نادي الهلال السعودي ياسر القحطاني فيديو طريف عبر حسابه الشخصي إذ أقدم هو ولاعبو الفريق على خوض “تحدي المانيكان”.

ويعدّ تحدي الدمى، مشهورا فى أمريكا، ويتم تصوير من يقوم به وهو متجمد على حالته لثوان، وكأنه مانيكان، ثم يعود ويتحرك مرة أخرى.
واشتهر هذا التحدي خلال الـ24 ساعة الماضية، بعدما تداولت بعض وسائل الإعلام العالمية، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو للمرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون وزوجها وأعضاء حملتها الانتخابية في لحظة حاسمة في نهاية حملة الرئاسة الأمريكية، إذ التقطوا مقطع فيديو على متن الطائرة الخاصة بالمرشحة للرئاسة، وأقدموا فيه على خوض “تحدي المانيكان”.
حيث انة قد ظهر في فيديو القحطاني، لاعبو الهلال وهم متجمدون خلال مرانهم في معسكر الفريق المقام بالدوحة، وعلق عليه قائلا: “فريييييييز الزعماء #MannequinChallenge”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.