علي عواجي يرفض الإجازة الممنوحة له من الجهاز الفني لمدة 5 أيام

علي عواجي يرفض الإجازة الممنوحة له من الجهاز الفني لمدة 5 أيام
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 1:49 صباحًا
المصدر - متابعات

رفض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي عواجي، الإجازة الممنوحة له من الجهاز الفني لمدة 5 أيام، وواصل تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، وذلك قبل عودة تدريبات الأهلي.

وصول
يصل فجر اليوم الطاقم الفني للفريق الأهلاوي بقيادة السويسري جروس إلى جدة بعد أن تمتعوا بإجازة قصيرة، حيث تقرر أن يكثف الفريق تدريباته خلال فترة التوقف الحالية، ويتخللها أداء مباراة ودية، وسيستعين جروس ببعض لاعبي الفريق الأولمبي بعد انضمام اللاعبين الدوليين إلى معسكر المنتخب السعودي الأول الذي يستعد لملاقاة اليابان في 15 نوفمبر الجاري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قالت صحيفة النادي السعودية “أكد موقع “fotbollskanalen” السويدي أن إدارة نادي أيك سولنا قررت التقدم بشكوى رسمية لمحكمة كاس ضد النادي الأهلي السعودي؛ وذلك بسبب عدم حصوله على باقي قيمة صفقة انتقال اللاعب السويدي نبيل بهوي، والذي جاء إلى الراقي في يوليو 2015″.

وأوضح أن النادي السويدي رفع شكوى ضد الأهلي السعودي، وأخرى ضد بيلينينسيتش البرتغالي من أجل المطالبة بأمواله عن صفقة اللاعب هاجي دانييلسون” إلى الفريق البرتغالي المذكور، لافتا إلى أن إدارة أيك حاولت الحصول على تلك الأموال بطريقة ودية، لكنها فشلت في ذلك، ليتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشار إلى أن إدارة أيك تتطلع للحصول على مبلغ 8.1 مليون كورونا من صفقتي بهوي ودانيلسون، وأن هذه الأموال كان من المفترض الحصول عليها في 30 سبتمبر الماضي.

جدير بالذكر أن بهوي خاض تجربة احترافية قصيرة مع الملكي، ولم يستطيع اللاعب تقديم نفسه بصورة جيدة في الملاعب السعودية، ليرحل بعد شهور قليلة عن قلعة الكؤوس.

أكد رئيس النادي الأهلي ، أحمد المرزوقي على كون الفريق الكروي بالملكي في تصاعد مستمر مع المدرب السويسري كريستيان جروس ،مشيراً إلى أن الراقي سينافس بقوة مع بداية الدور الثاني من دوري جميل للمحترفين.
قال المرزوقي في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” فريق عمل توثيق البطولات لم يُخاطبنا للوقوف على عدد بطولات النادي أو تاريخه،ولن نعتمد على نتائجه،ولن يضرنا بيان اللجنة فالأهلي بتاريخه و بطولاته أكبر منهم،ونعم تم تشكيل فريق عمل لرصد بطولات الأهلي والاتحاد السعودي”.
أضاف : ” خلال اجتماع رابطة دوري المحترفين،أعضاء الرابطة أستعرضوا عدة مواضيع تهم الأندية،ونحن نسعى دائما كأعضاء في الرابطة لزيادة مداخيل الأندية من جميع النواحي،والعائدات ستقسم حسب النظام الأساسي 50% بالتساوي والباقي حسب المراكز ولم نناقش موضوع تخفيض عقود اللاعبين”.
أتم المرزوقي تصريحاته،قائلاً : ” مستوى فريق النادي الأهلي في تصاعد مستمر بعد عودة السويسري كريستيان جروس للقيادة الفنية وسننافس بقوة على بطولة دوري جميل للمحترفين مع بداية الدور الثاني”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.