كريستيان جروس يبدأ التحضير مبكرا لمواجهة الباطن على ملعب الأخير، في الـ20 من نوفمبر

كريستيان جروس يبدأ التحضير مبكرا لمواجهة الباطن على ملعب الأخير، في الـ20 من نوفمبر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 1:24 صباحًا
المصدر - متابعات

بدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس التحضير مبكرا لمواجهة الباطن على ملعب الأخير، في الـ20 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين، وزار المدرب ملعب فايربول في جدة، وذلك لفحص الأرضية الصناعية، التي ينوي إقامة تدريبات فريقه عليها عند استئنافها في العاشر من الشهر الحالي، ليعتاد لاعبوه قبل المواجهة، كون أرضية الباطن صناعية، وسجل جروس ملاحظاته حول أرضية ملعب فايربول.
وكان جروس وضع برنامجا خاصا لكل لاعب في الفريق يواصل العمل عليه أثناء الإجازة التي منحها لهم لمدة 5 أيام عقب نهاية مواجهة الوحدة الماضية.
من جهة أخرى، يواصل الثلاثي ياسر المسيليم ووليد باخشوين وماهر عثمان برامجهم التأهيلية خلال فترة التوقف بالعيادة الطبية، بمتابعة من طبيب النادي وليد وناس، حيث سيخضعون إلى اختبارات طبية خلال المرحلة المقبلة من أجل تجهيزهم بالشكل الجيد، قبل الدخول في التدريبات الجماعية.

قرر المدير الفنى للمنتخب السعودى الاول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك استبعاد اللاعب محمد ال فتيل بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب بعد الكشوفات الطبية التى اجريت له اليوم بعد انضمامه لمعسكر الصقور الخضر الاعدادي لمجابهة اليابان ضمن الجولة 5 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما استدعى السيد بيرت فان مارفيك اللاعب محمد حجفلي للانضمام لمعسكر المنتخب السعودي

قال رئيس الهيئة العامة للرياضة الامير عبدالله بن مساعد انه لاتوجد رياضة في العالم بدون إحصاء وتوثيق ورصد كامل لكل بطولاتها وهذا ماحرصنا على إظهاره للجميع.

وأضاف أشكر فريق ونادي عمل توثيق تاريخ الرياضة السعودية على جهودهم الواضحة في اعلان النتائج للاندية الحق في تقديم إعتراضاتها على النتائج في مدة أقصاها شهر من الان

وزاد: لم أكن مقتنعاً بتأجيل اقامة المؤتمر الاسبق ومع ذلك ان الإخوان في فريق ونادي العمل رأو تأجيله من اجل المنتخب الاول

وأعلن فريق ونادي توثيق تاريخ الرياضة السعودية اليوم بطريق رسمى تصدر فريق ونادي الهلال لكرة القدم الاندية السعودية بـ 54 بطولة، يليه الاتحاد ثلاثة وثلاثون الاهلى واحد وثلاثون والنصر والشباب 23 لكل منهما‎.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.