لاعبو الهلال يغادرون إلى مدينة الدوحة عصامة قطر، لإقامة معسكر لمدة 5 أيام فقط

لاعبو الهلال يغادرون إلى مدينة الدوحة عصامة قطر، لإقامة معسكر لمدة 5 أيام فقط
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 1:22 صباحًا
المصدر - متابعات

يطير لاعبو الهلال الإثنين، إلى مدينة الدوحة عصامة قطر، لإقامة معسكر لمدة 5 أيام فقط، وذلك خلال فترة توقف الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، لمباراة المنتخب السعودي في تصفيات آسيا لكأس العالم ضد اليابان.

وسيخوض نادي الهلال مباراة ودية خلال المعسكر مع فريق الغرافة القطري، الجمعة القادمة على ملعب الغرافة بالدوحة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتهدف إدارة نادي الهلال من هذا المعسكر الذي يصل لخمسة ايام، إلى المزيد من الانسجام بين لاعبي الفريق والمدرب دياز الذي أشرف على تدريب الهلال في مباراتين، خسر الأولى التي كانت الكلاسيكو ضد الاتحاد وفاز في الثانية أمس بشق الأنفس.

قالت صحيفة الرياضية السعودية “أصدرت إدارة نادي الهلال بياناً تعقيبياً على نتائج لجنة توثيق البطولات التي أعلنت اليوم ووضعت الهلال في صدارة الأندية السعودية من حيث عدد البطولات مبديةً فيه إدارة الهلال فخرها وعدم استغرابها من النتائج المعلنة وموعدةً في الوقت ذاته بمراجعة ودراسة كافة الأرقام والإحصاءات لإبداء ملاحظاتها”.

وقال البيان الهلالي الذي صدر في ساعة متأخرة اليوم أن: “إدارة نادي الهلال اطلعت على نتائج فريق توثيق الرياضة السعودية التي أعلن خلالها تزعم فريق الهلال الأول لكرة القدم الأندية السعودية بـ54 بطولة، وتزعم فريق الهلال الأول لكرة القدم الطائرة الأندية السعودية بـ49 بطولة”, مضيفاً البيان الهلالي: “ويؤكد مجلس الإدارة أن زعامة الهلال في كرة القدم والطائرة غير مستغربة، فالمنصات كان شاهدة على إنجاز الهلال وبطولاته منذ تأسيسه وحتى الأن، حيث أتت هذه الإنجازات والبطولات بتوفيق من الله ثم بجهود رجال قدمو الكثير ليصل الهلال إلى ماوصل إليه، إلى جانب دعم جماهيره التي كانت مسانداً لكافة لاعبيه وإدارته”.

واختتم الهلاليون بيانهم بالوعد بدراسة الأرقام والإحصاءات لإبداء مرئياتهم وملاحظاتهم: “ويشير مجلس الإدارة إلى أنه سيقوم خلال الأيام المقبلة بدراسة كافة الأرقام والإحصاءات التي أعلنها فريق توثيق تاريخ الرياضة السعودية في كافة الألعاب والفئات على أن يتواصل خلال المدة المحددة لإبداء كافة مرئياته بشأن الأرقام المعلنة لحفظ حقوق النادي على صعيد بطولات ألعابه كافة”.

أكد فهد المفرج مدير الكرة بنادي الهلال أن معسكر الفريق الذي سينطلق اليوم الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة سيكون فرصة للأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للتعرف على لاعبي الفريق عن قرب.

وكانت بعثة الهلال وصلت ظهر الاثنين إلى الدوحة لبدء معسكر إعدادي قصير خلال فترة التوقف الحالية يستمر حتى 12 نوفمبر الجاري.

وقال المفرج : إن مدة معسكر الدوحة 6 أيام سيتخلله مباراة ودية واحدة، وتدريبات صباحية ومسائية.

ولفت المفرج إلى أن معسكر الدوحة فرصة لبقية اللاعبين الأجانب بالمشاركة وإثبات وجودهم مع المدرب دياز، مشيرا إلى أن اللاعبين الأجانب يجب أن يكون لهم علامة فارقة بالفريق

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.