أحمد المرزوقي يهنئ لاعبي النادي الذين شاركوا مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم

أحمد المرزوقي يهنئ لاعبي النادي الذين شاركوا مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 1:20 صباحًا
المصدر - متابعات

هنأ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي لاعبي النادي الذين شاركوا مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم التي اختتمت مؤخراً في العاصمة البحرينية المنامة. حيث شهدت النهائيات تأهل الأخضر الشاب إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٧ م بكوريا الجنوبية، وذلك بحضور كلاً من المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل الأستاذ محمد الحارثي، ومساعد المشرف العام الأستاذ محمد عسيري، ومساعد المشرف العام للشئون الإدارية الأستاذ محمد الغامدي. وأشاد أحمد المرزوقي بالجهد البدني الذي بذله لاعبي النادي الأهلي إلى جانب زملاءهم اللاعبين في المنتخب والمستويات الفنية المميزة التي قدموها طوال مشوارهم مع الأخضر في تلك النهائيات، متمنياً لهم دوام التوفيق في ماهو قادم من مشوار لهم مع النادي والمنتخب. وسلّم أحمد المرزوقي اللاعبين محمد الربيعي وعبد الله حسون وعبد الباسط محمد وفهد الحربي وعبد الله مجرشي وعلي الأسمري وأيمن الخليف وناصر الدعجاني وعبد الرحمن غريب ومنصور المولد مكافآت مالية بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية، وذلك في الاحتفال الذي شهد تكريم مساعد مدرب المنتخب السعودي لدرجة الشباب الكابتن صالح المحمدي

قالت صحيفة الرياضية السعودية “أخذت مفاوضات المهاجم مهند عسيري مع ناديه الأهلي منعطفا جديداً، بعد اختلاف اللاعب ووكيله مع المفاوض، حول الدفعات”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكشفت لـ”الرياضية” مصادر مقربة من اللاعب أنه يصر على استلام دفعة من العقد الذي يصل بمجمله إلى 12 مليون لمدة ثلاثة مواسم.

ووفق المصادر ذاتها، عادت المفاوضات التي كانت قريبة من نهايتها، إلى البداية، عندما قدم المفاوض للاعب فقط مستحقاته المتأخرة قبل توقيع العقد، الأمر الذي رفضه عسيري وطالب بأن يستلم معها جزءاً من عقده الجديد.

وقد أخذت المفاوضات وقتاً طويلاً ويحرص الأهلاويون على إنهاء الموضوع سريعاً قبل دخول اللاعب الفترة الحرة لمعرفتهم بعروض قدمت من ناديين منافسين بشكل غير رسمي.

وشارك عسيري مع الأهلي دورياً فقط 15 دقيقة وظهر أمام الشباب دقيقة واحدة فقط ولعب ضد الفتح 10 دقائق وأمام النصر4 دقائق.

وضع مصطفى بصاص لاعب خط وسط نادي الاهلي، هدفاً له في المرحلة القادمة، وهي تمثيل منتخب الاخضر السعودي الأول مرة اخرى موضحا أنه يمر بظروف فنية جيدة وقادر على العودة لصفوف المنتخب الوطني، والمساهمة مع زملائه في البحث عن التأهل لمونديال روسيا 2018.

وقال اللاعب مصطفى بصاص في تصريحات حول مباراة الاهلي التي فاز بها على فريق الوحدة برباعية نظيفة ضمن مباريات الاسبوع الثامن من دوري جميل: “سعداء بالفوز، قدمنا مستوىً فنيًا ممتعًا وانضباطًا تكتيكيًا استحقينا من خلاله الفوز الكبير برباعية بدوم مقابل”.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

احتاج لاعب وسط اهلي جدة عبد الفتاح عسيري، لـ64 دقيقة، حتى يفتتح سجّل أهدافه مع فريقه الحالي في بطولة دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.