جماهير نادي الإتحاد تجبر نجم الأهلي السابق محمد عبدالجواد على ارتداء شال عليه شعار الاتحاد

جماهير نادي الإتحاد تجبر نجم الأهلي السابق محمد عبدالجواد على ارتداء شال عليه شعار الاتحاد
| بواسطة : islam app | بتاريخ 6 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 2:48 صباحًا
المصدر - متابعات

أجبرت جماهير نادي الإتحاد نجم الأهلي السابق محمد عبدالجواد على ارتداء شال عليه شعار الاتحاد.

وذكرت التقارير ان بعض من جماهير الاتحاد استوقفت المحلل الرياضي الشهير قبل لقاء العميد أمام الباطن ومن ثم قام أحد الجماهير الاتحادية بإهداء شال العميد للنجم الأهلاوي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتسبب هذا الموقف من قبل محمد عبد الجواد في إشادة جماهيرية كبيرة من قبل عشاق الرياضة السعودية بسبب روحه الرياضية التي نسعى لتواجدها بين عشاق كرة القدم السعودية فلا مانع من الانتماء ولكن من دون التعصب.

قالت صحيفة الرياض السعودية “أعرب مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق فريقه الفوز على الباطن بنتيجة هدفين نظيفين ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين، مشيداً بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين و تنفيذهم للتكتيك المطلوب”.

و قال: “أنا سعيد لما قدمه اللاعبون أمام الباطن بالرغم من وجود بعض الأخطاء إلا أنهم حققوا ما طلبته ومنهم بجلب الفوز و المحافظة على الصدارة ، وكنت على يقين تام بأنهم سيحققون الانتصار بعد أن وجدت منهم الحماس الذي ظهر عليهم قبل بداية المباراة، و لذلك أقدم الشكر لهم على تطبيقهم للتعليمات وإنجاحهم للخطة التي وضعتها”.

وعن مستوى فريق الباطن قال: “واجهنا فريق صعب يملك القدرة الكبيرة على اللعب بشكل دفاعي طوال فترات المباراة ولكن لدي لاعبين لديهم الإمكانيات العالية لتفكيك دفاعاتهم، حيث أنهم كانوا يلعبون بتكتيك دفاعي قوي، وقد حذرت اللاعبين قبل المباراة بالتركيز العالي وعدم التسرع للاستفادة من الفرص والوصول بكل سهولة إلى مرمى الباطن، وقد نجحنا في تحقيق الأهم خاصة وأننا مقبلون على فترة توقف وكان علينا أن نحقق الثلاث نقاط”.

اعرب سييرا التشيلي  الاصل المدير الفنيى لفريق الاتحاد السعودى عن سعادته بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على فريق الباطن  امس الاول فى الجوله الثامنه من الدورى السعودى دورى عبد الطيف جميل و ذالك ليتصدر ترتيب الدورى السعودى دورى عبد اللطيف جميل و ذكر سييرا  فى لقائه الصحفى الذى كان بعد المباراة ذكر ان المباراة مع فريق الباطن كانت صعبه لان فريق الباطن اسلوبه ادفاعى كان قوى و لكننا حققنا الفوز فى النهاية  و اشاد سييرا باداء فريقه فريق الاتحاد السعودى فى اثناء المباراة و ذكر ان اداء الاعبين تيطور للافضل لافتا إلى أنه سيستغل فترة التوقف من أجل تصحيح الأخطاء، و ظهور الفريق بشكل أفضل.

و من ناحيه اخرى قام الاعلامى أحمد المصيبيح  بالاشاده باداء كلا من فريقيى الاتحاد والنصر فى فوزهم الاخير على فريقيى الباطن و الرئد فى الجوله الثامنه من الدورى السعودى دورى عبد اللطيف جميل للمحترفين و قد ذكر ذالك فى حسابه الرسمى فى موقع التواصل الاجتماعى توتير حيث ذكر  فى احد تغردياته مبرروك لعشاق الاتحاد و النصر انتصارين مهمين، هناك ابدع الفهد و هنا السهلاوي..و الأخير يؤكد مجددا إنه روح النصر و هدافة الأفضل .. دورينا مثير

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.