“فيفا” يعلن قائمة العشرة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم للعام الماضي

“فيفا” يعلن قائمة العشرة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم للعام الماضي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 6 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 1:24 صباحًا
المصدر - متابعات

يستعد فريق ونادي نادى ريال مدريد اليوم لمجابهة الافيس في بطولة الدورى الاسبانى في الجولة العاشرة من البطولة الاقوى في العالم التى تتميز بوجود العديد من الاندية التى تتنافس على الليجا الاسبانية وقد قام المدرب بعمل المزيد مم التدريبات العنيفة لكى يجهز كل اللاعبين لخوض تلك المباراة الهامة التى يود الريال الحصول على الثلاث نقاط تمكنت ايضا صحيفة الاس التى تتبع للريال بأخبار بخصوص إحتمالية إنتقال النجم لمنتخب الجابون أوباميانج من فريق ونادي بروسيا دورتموند الألمانى الى صفوف ريال مدريد الأسبانى في صفقة هى نارية من نوعها وقالت أن نادى دورتموند موافق على بيع اللاعب مقابل مبلغ ثمانون مليون يورو وستكون صفقة ممتاز لدعم هجوم النادي في وقت المدة القادمة وقيل عبر موقع الاتحاد الاسبانى الرسمى عن طريق الخطأ الفادح على الانترنت عن واحدة من الجوائز الثمينة وهى فوز مودريتش بجائزة افضل لاعب.

أعلن اتحاد كرة القدم الدولي “فيفا” قائمة العشرة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم للعام الماضي، وذلك ضمن حفل الجوائز الذي سوف يتم خلال بداية السنة القادمة لجوائز الفيفا لأفضل اللاعبين والمدربين في العالم للعام الماضي بعد الانفصال عن جائزة فرانس فوتبول في وقت سابق من هذا العام.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وضمت القائمة 3 مدربين من الليجا وهم مدرب برشلونة لويس إنريكي، الفائز بلقب الدوري الإسباني والكأس وكأس السوبر الإسباني، ومدرب اتلتيكو مدريد دييجو سميوني، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، ومدرب ريال مدريد زيدان، الفائز بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

قامت بالأمس شركة أودي العالمية للسيارات ، بتسليم لاعبي فريق ريال مدريد سيارات جديدة ، ضمن احتفال كبير أقيم في مركز ساينز كارلوس بمدينة مدريد . وقد حضر الحفل رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالإضافة لمدير الشركة في إسبانيا جييرمو فادا ، وتبادل الجميع التقاط الصور بالإضافة لتبادل لاعبي الفريق والشركة لبعض الهدايا .

وعن قيمة السيارات الممنوحة للاعبين ، ضمن رعاية أودي للنادي ، فقد أشار الصحيفة الإسبانية “آس” إن حوالي 10 لاعبين حصلوا على موديا أودي Q7 . أما عن السيارة الأغلى فكانت منن نصيب المدافع سيرجيو راموس ، والتي تبلغ قيمتها 160 ألف و 750 يورو ، مع العلم أن عدد السيارات الممنو حة لإجمالي الفريق 25 سيارة ، تبلغ قيمتهم مليوني ونصف يورو

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.