دوري جميل – مباراة الاهلي والوحدة من هنااا

دوري جميل – مباراة الاهلي والوحدة من هنااا
| بواسطة : admin | بتاريخ 4 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 8:21 مساءً

نجد التحدي نجد التشويق والقوه والمتابعه , وحيث نجد النادي الاخضر نجد سلسله من الانتصارات التي حققها فريق نادي الاهلي جده , والتي كانت جليه في الموسم السابق في دوري المحترفين على وجه الخصوص وفي بقية بطولات كرة القدم السعوديه , وتحقيقه لثلاثة القاب في موسم واحد , تمكن من خلالها النادي الاهلي ان يتابع انتصاراته ليكون الاول في كل مسابقه يخوضها بقوه واصرار على البقاء والمحافظه على ذلك المستوى الرائع , والذي يستمر بمحاولات المحافظه عليه هذا الموسم ايضا , من خلال النقاط التي حققها في دوري جميل للمحرتفين , وحيث ان الفارق بين اقوى اندية الكره السعوديه الاهلي والاتحاد والهلال في هذه النقاط اصبح متقاربا بشكل كبير فهو يسعى بكل قوته للفوز في هذه المواجهه المقرر ان تكون بين مشجعيه على ارض ستاد الجوهره المشعه , وخوض اللقاء بين الاهلي والوحده مساء الجمعه 4 نوفمبر 2016 .

أعلنت منصة مكاني عن عزمها البدء في ترتيبات جديدة في طريقة فتح مدرجات استاد الملك عبدالله (الجوهرة) ؛ جاء ذلك عبر عدة تغريدات للمنصة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت في التغريدات التي رصدتها”الوئام” أنه :  إبتداء من مباراة الأهلي والوحدة وفي إطار خفض تكاليف التشغيل على إدارة ستاد الجوهرة والمنظمين سيتم التدرج في طرح التذاكر وسيتم البدء بطرح تذاكر الواجهة ويمين ويسار المنصة للدورين الأول والثالث مع إقفال الدور الخامس كاملاً.

وأضاف موقع مكاني : سنقوم بمتابعة عملية شراء التذاكر وفتح الواجهة في الدور الخامس وبقية المربعات في حالة إرتفاع الطلب على تذاكر كل مباراة.

واختتم : في السابق كان يتم فتح كامل المدرجات ويتطلب ذلك عدد كبير من المشاركين في التنظيم من جميع القطاعات و بالتالي يقل دخل النادي المنظم .

يذكر أن منصة مكاني هي المخولة بتوزيع وبيع جميع تذاكر المباريات التي تقام على ملعب الجوهرة بجدة.

شهد مباراة الأهلي والوحدة، والمقرر لها غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري جميل للمحترفين، حالة من ضعف الحضور الجماهيري، على رغم المستويات الجيدة التي يقدمها الراقي خلال الجولات السابقة.

لم تشهد مبيعات تذاكر مباراة الأهلي والوحدة حركة بيع جيدة، حيث لم يتم بيع سوى 3241 تذكرة، وذلك قبل 14 ساعة من إغلاق بيع التذاكر عبر منصة مكاني.

من المتوقع أن تشهد بوابات ستاد الجوهرة مساء غدٍ الجمعة حركة بيع أكثر، كون معظم الجماهير ستؤجل شراء التذاكر لقبل موعد المباراة بساعة أو أقل، وذلك نتيجة توافرها بشكل كبير.

يذكر أن عدد حضور مباراة الأهلي والوحدة في العام الماضي وصل إلى (29049) وهو الأمر الذي لن يحدث في مباراة الغد بنسبة كبيرة، حيث يتوقع ألا يتعدى عدد الحضور 12 ألف متفرج.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.