إصابة مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي بتمزق عضلي في الفخذ

إصابة مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي بتمزق عضلي في الفخذ
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 1:21 صباحًا
المصدر - متابعات

يخوض الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، مباراته رقم 100 كمدرب سواء مع الفريق الأول للريال والفريق الثانى “كاستيا”، وذلك خلال مواجهة ليجيا وارسو البولندى المحدد لها، غدًا الأربعاء، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن زيدان على بُعد مباراة واحدة من الـ100 له كمدرب سواء مع الفريق الأول لريال مدريد أو الكاستيا، حيث عنونت “مستر زيزو 100 مباراة”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأدار زيدان 99 مباراة من على “الدكة” حقق الفوز فى 58 منها والتعادل فى 25 مباراة مقابل 16 هزيمة من بينها خسارتين فقط مع الفريق الأول لريال مدريد، و14 هزيمة مع الفريق الثانى.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إصابة مدافعه الدولي البرتغالي بيبي بتمزق عضلي في الفخذ من المستوى الثاني، قد تبعده عن صفوف الفريق الملكي لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

وأصدر ريال مدريد بيانا جاء فيه: “تبين بعد خضوع بيبي لفحوص بالأشعة، إصابته بتمزق عضلي في الفخذ من المستوى الثاني”.

وقدرت صحيفة “آس” الإسبانية، فترة غياب المدافع البرتغالي من 4 إلى 6 أسابيع، في حين تحدثت “ماركا” عن غيابه لأربعة أسابيع.

وسيغيب بيبي على الأرجح عن “ديربي” العاصمة الإسبانية، ضد أتلتيكو، المقرر في 19 نوفمبر/تشرين الأول الجاري، وحتى ربما عن الكلاسيكو ضد برشلونة في 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل

يستعد فريق نادى ريال مدريد اليوم لمواجهة الافيس فى بطولة الدورى الاسبانى فى الجولة العاشرة من البطولة الاقوى فى العالم التى تتميز بوجود العديد من الاندية التى تتنافس على الليجا الاسبانية وقد قام المدرب بعمل الكثير مم التدريبات العنيفة لكى يجهز جميع اللاعبين لخوض تلك المباراة الهامة التى يود الريال الحصول على الثلاث نقاط وقامت ايضا صحيفة الاس التابعة للريال بأخبار بخصوص إحتمالية إنتقال النجم لمنتخب الجابون أوباميانج من فريق بروسيا دورتموند الألمانى الى صفوف ريال مدريد الأسبانى فى صفقة هى نارية من نوعها وقالت أن نادى دورتموند موافق على بيع اللاعب مقابل مبلغ ثمانون مليون يورو وستكون صفقة ممتاز لدعم هجوم الفريق خلال الفترة القادمة وقيل عبر موقع الاتحاد الاسبانى الرسمى عن طريق الخطأ الفادح على الانترنت عن واحدة من الجوائز الثمينة وهى فوز مودريتش بجائزة أفضل لاعب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.