إدارة نادى الهلال تدرس حالياً تعيين مدير لإدارة الكرة فى الفريق الأول بالنادى خلفاً للمدير الحالى فهد المفرج

إدارة نادى الهلال تدرس حالياً تعيين مدير لإدارة الكرة فى الفريق الأول بالنادى خلفاً للمدير الحالى فهد المفرج
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:38 صباحًا
المصدر - متابعات

كشفت مصادر صحفية أن إدارة نادى الهلال تدرس حالياً تعيين مدير لإدارة الكرة فى الفريق الأول بالنادى خلفاً للمدير الحالى فهد المفرج , و يأتى ذلك عقب غضب جماهير النادى من الخسارة الآخيرة فى الكلاسيكو أمام الإتحاد و مطالبتها بإقالة المفرج من منصبه عبر مواقع التواصل الإجتماعى .

و سبق للمفرج تقديم إستقالته من منصبه عدة مرات خلال الفترة الماضية إلا أن إدارة النادى برئاسة الأمير نواف بن سعد كانت ترفض طلبه بإستمرار .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا و عقدت إدارة النادى إجتماع سرى مساء يوم السبت الماضى فى مقر النادى بخصوص هذا الموضوع , كما طرحت خلال الإجتماع عدد من الأسماء لخلافة المفرج فى منصبه مثل منصور الأحمد و نواف التمياط و عبد الله المصيليخ .

و من المنتظر أن يتم الإعلان عن إسم مدير الكرة الجديد بالنادى خلال الأيام القليلة المقبلة

قالت صحيفة الأندية السعودية “كاد فريق الهلال لكرة القدم يقع في مأزق بعد أن تعطلت حافلته خلال توجهه من النادي إلى ستاد الملك فهد الدولي في الرياض لملاقاة الاتحاد أمس ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين بسبب مشكلة في نظام “الهيدروليك”.

وتفاجأ سائق حافلة النادي الأزرق فور وصوله إلى ملعب “درة الملاعب” بوجود عطل، ما دعا النادي إلى الاتصال بشركة النقل الجماعي “سابتكو” لطلب حافلة بديلة، وهو ما تم.

وسارعت الشركة بإرسال حافلة أخرى، وصلت إلى الملعب قبل نهاية الشوط الأول من المباراة لتعيد اللاعبين لمقر النادي.

وتعاني حافلة الهلال الرئيسة أعطالا متكررة، وضعت مسؤولي النادي في مواقف محرجة عدة.

يدخل اللاعبان الدوليان سلمان الفرج وسالم الدوسري لاعبي فريق الهلال، مع نهاية الأسبوع القادم الفترة الحرة من عقديهما مع الهلال حيث يحق لهما التوقيع والتفاوض مع أي نادي آخر دون موافقة نادي الهلال وبالمجان.

ووجدت إدارة الزعيم نفسها تحت ضغط كبير من اللاعبين، لإنهاء ملف التجديد معهما قبل هذه الفترة خشية اشتعال غضب الجماهير في حال رحيلهما.

وتكثف ادارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، جهودها للانتهاء من هذين الملفين خلال الأيام القادم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.